الرياضة

ليفربول يتطلع للتعاقد مع هدف تشيلسي عثمان ديمبلي..

إعداد : Mohamed taha

أظهر فريق ليفربول اهتمامه بالتعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة في السوق الصيفي، وفقاً لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية..
و أوضحت الصحيفة أن ليفربول سيعيد تشكيل عناصره الهجومية، ويعتقد أن ديمبلي فرصة جيدة في السوق، حيث إنه في يناير الماضي كانت هناك بالفعل بعض المحاولات، ولكن يبدو الآن أن الريدز دخل في المزاد مع تشيلسي وبرشلونة الذي يريد تجديد عقده..
حيث لا يزال ديمبلي لم يوضح لغز مستقبله ويدرس العديد من المقترحات، ومن بينها اقتراح ليفربول، الذي اتصل أخيرًا بممثلي اللاعب لمعرفة خياراته المستقبلية..
وينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، وحاول النادي بيعه في يناير الماضي، حيث فشلت جميع محاولات إقناع اللاعب بالبقاء في الكامب نو.

و ارتبط البالغ من العمر 25 عاما بالانتقال إلى باريس سان جيرمان لتعويض أنخيل دي ماريا، لكن صحيفة ”لوباريزيان“ قالت مؤخرا إن اللاعب ليس ضمن خطط النادي الفرنسي ومديره الجديد لويس أوكامبوس.

و أكدت ”سبورت“ أن بقاء ديمبلي مع برشلونة معقد للغاية؛ بسبب الظروف المالية للنادي التي لا تسمح للإدارة بتوفير الراتب الذي يريده اللاعب، لكن رغم كل شيء لم يتم قطع العلاقات لاهتمام ديمبلي بالاستمرار في مشروع المدرب تشافي.

ديمبلي سيكون لديه خيارات عده، منها اللعب مره أخرى تحت قيادة مدربه السابق في دورتموند توماس توخيل لأن تشيلسي مصمم على التعاقد معه والآن دخل ليفربول ساحة المنافسة، مع إمكانية رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو..
حيث طلب يورغن كلوب تعزيزين أو ثلاثة في خط الهجوم، و يمكن أن يتم التعاقد مع ديمبلي..

وانتقل ديمبلي من بروسيا دورتموند إلى برشلونة، صيف العام 2017، مقابل 140 مليون يورو، وشارك ديمبلي الموسم الحالي مع برشلونة في 31 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها هدفين، وصنع 13.
و لعب عثمان ديمبلي مع برشلونة 150 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 32 هدفًا، وصنع 34، وغاب عن عدد كبير من المباريات بسب الإصابات..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى