الرياضة

ريال مدريد يُخطط للتعاقد مع نجم ميلان الإيطالي رافائيل لياو بعد فشل صفقة مبابي..

إعداد : Mohamed taha

اصبح بطل أوروبا ريال مدريد، مستعدًا للتضحية بأكثر من لاعب في صفوفه، من أجل التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان الإيطالي..

حيث ذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أنَّ لياو بات الهدف الرئيسي للنادي الملكي في الانتقالات الصيفية ، بعد فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان..

لياو أكثر لاعب برز من جانب الميلان و في الدوري الإيطالي بشكل عام و خاصه في فترة الحسم ، حيث قدم أفضل فتراته من خلال الموسم في الفترة التي أحتاجه فيها الفريق..
مجهود فردي رائع في معظم المباريات، ساعد في تحقيق لقب الكالتشيو الغائب عن خزائن الروسونيري لفترة 11 عام ، كما توج أيضاً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي..

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يعلم أن ميلان مهتم بضم ماركو أسينسيو، و لوكا يوفيتش، لاعبي الميرنجي، و من الممكن أن يوافق الريال على انتقالهما إلى “سان سيرو” لتقليل سعر صفقة رافائيل لياو..

وأضافت الصحيفة إلى أن نجم ميلان البرتغالي لديه شرط جزائي يبلغ 150 مليون يورو، ويرفض ميلان رحيل لاعبه في الميركاتو الصيفي بأقل من هذا الرقم..
وأوضحت أن ميلان حالياً يسعى جاهداً للحفاظ على لاعبه و تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، لرفع قيمة الشرط الجزائي إلى 200 أو 250 مليون يورو..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى