أخبار الجريمة

بعد غيبة.. استمعت قبل قليل الي لايف للكوز الجنجويدي الربيع عبد المنعم فما خيب ظني وجدته كما توقعت يتحدث قيحا وينفث حقدا

بعد غيبة..
استمعت قبل قليل
الي لايف للكوز الجنجويدي
الربيع عبد المنعم فما خيب
ظني وجدته كما توقعت يتحدث قيحا وينفث حقدا ذات القبح وذات العنصرية وذات اللغة الاستفزازيه..
الرجل لايزال يطالب بدك الشمال ويتهم نساءة جملة بسوء الخلق ورجاله بالدياثة يتحدث وهو الذي حمل بندقيته وقتل اهل الجنوب ودعم نظامه وتنظيمه أثناء ارتكابهم لافظع الجرائم بحق أهله في دارفور، يتحدث عن الشماليين جملة بانهم فلول وانهم مسؤولين عن القتل في دارفور، متجاهلا كاخوته في الله من الطرف الآخر الكثير من الحقائق وفي مقدمتها أن أحد قادة هذه الحرب اخوه في الله أحمد هارون ومن يؤجج نيرانها ويدق طبولها اخوه الآخر الصادق الرزيفي .. متجاهلا أن من يقف ضد هذه الحرب واعتقل بسبب موقفه هذا مكلبشا هو جعفر حسن ابن مدينة مروي التي يستجدي قادته مسحها عن وجه الارض،ويردد في حديثه المستف بسموم العنصرية (أن هذه الارض لن تشيلنا الاثنين يا كتلنكم وورثنا ارضكم وسبينا نسائكم يا كتلتونا) عقلية الكوز واحدة وطريقة تفكيره واحدة .. مثلما فعل تنظيمه في دارفور وجنوب كردفان وجنوب السودان يريد من الدعم السريع أن يفعل في الشمال حتى يرضى حبه للدماء ويشفي غليله وغله.
سابقا قلنا ونكرر أن الربيع وبقال وعمسيب والانحرافي يعملون في تناغم تام يتبادلون الأدوار لاشعال حرب أهلية لا تبقي ولاتذر.
وان كانت قيادة الدعم السريع كما ذكر هذا المعتوه المتطرف هي من تمنع الهجوم على الشمال فذلك موقف يحسب لها ووعي بأن مثل هذا الهجوم سيفرتك هذه البلاد طوبة طوبة ويشتت ما يحاول الوطنيين تجميعه من خراب هذا الوطن الذي تسببت فيه الحركة الإسلاموية الإرهابية
#اللهم_لا_ترفع_للكيزان_راية_ولا_تحقق_لهم_غاية_واجعلهم_للعالمين_عبرة_وآية
#جدة_غير_وفيها_الخير
#قلبي_على_وطني
#حرب_كرتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى