الرياضة

ورشة عمل للمنسقين الإعلاميين وصناع المحتوى الرياضي

عدد المشاركين بلغ 45 مشارك ومشاركة من البحرين والخليج

تنطلق اليوم الخميس فعاليات ورشة المنسقين الإعلاميين وصناع المحتوى الرياضي والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم تحت إشراف النادي الدولي للأعلام الرياضي خلال الفترة من 7 – 9 سبتمبر الحالي.
واعتمدت اللجنة المنظمة برئاسة ا مستشار منصة الأحمر الرياضية علي عبدالله الباشا قائمة المشاركين في الورشة والبالغ عددهم 45 مشارك ومشاركة من مختلف المؤسسات الرياضية في البحرين ودول الخليج العربي،
وسيقدم محاضرات الورشة كلا من الخبير مهند سليمان النعيمي اول من بدأ صناعة المحتوى عبر الهواتف الذكية في الوطن العربي في حين سيقدم الجانب الخاص بالتنسيق الإعلامي الدكتور عادل كريم المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم وصاحب المسيرة الطويلة في التنسيق الإعلامي بالأندية والمنتخبات والاتحادات الرياضية.
ويتخلل فعاليات الورشة العديد من النماذج التطبيقية الخاصة بصناعة المحتوى الرياضي عبر الموبايل وكذلك احداث ونماذج مختلفة في التنسيق الإعلامي في الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية.
من جانبه اعرب رئيس اللجنة المنظمة للورشة الاعلامي المخضرم علي الباشا عن تقديره لجميع المؤسسات والأندية والاتحادات والإعلاميين الذين حرصوا على التسجيل والمشاركة في هذه الورشة والتي ستحمل الكثير من المعلومات ذات العلاقة بصناعة المحتوى الرياضي والتنسيق الإعلامي، الامر الذي سيعود بالنفع على جميع المشاركين فيها في مسيرة عملهم المقبلة مع مؤسساتهم المختلفة.
واكد الباشا اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بالتنظيم بعد اعتماد القاعة الخاصة بالورشة وكذلك الانتهاء من كل الأمور الخاصة بلجنة السكرتارية واعداد كل المتطلبات بوقت كاف حتى يتم ضمان نجاح الفعالية من جميع النواحي، مشيرا الى ان المشاركة الخليجية في الورشة ستكون إضافة نوعية لكي تتبادل الخبرات بين المشاركين في دول المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى