الرياضة

منتخب البرازيلي يكتسح نظيره المنتخب الكوري الجنوبي بخماسية ودياً..

إعداد : Mohamed taha

تمكن منتخب السليساو من تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب “سيول كأس العالم”، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022..

افتتح المنتخب البرازيلي النتيجة عند الدقيقة 7 من الشوط الاول عندما توغل الظهير الايسر الكساندرو و ارسل عرضيه قابلها فريد بتسديده لتصطدم بزميله ريتشارلسون و تغير مسارها نحو المرمى و تعلن اول أهداف اللقاء..
عاد المنتخب الكوري عند الدقيقة 30 بواسطه المهاجم هوانج اوي الذي سجل هدف التعادل من تسديده قويه عادل بها النتيجه لصالح منتخب بلاده..
و مع نهايه الشوط الاول تقدم المنتخب البرازيلي مره اخرى عبر نجم باريس سان جيرمان نيمار من خلال ركله جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة 42..

وفى الشوط الثانى، أضاف منتخب السامبا هدفين أخرين عن طريق نيمار من ركلة جزاء وفيليب كوتينيو في الدقيقتين 57 و 80 من زمن المباراة..
وأختتم البديل جابرييل خيسوس خماسية السيليساو فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة بعد مجهود فردي رائع..
و بتسجيله لهدفين عزز نيمار وصافته لقائمة هدافى منتخب البرازيل عبر تاريخه برصيد 73 هدفا خلف الأسطورة بيليه صاحب الـ77 هدفا.
ويخوض المنتخب البرازيلي ثاني مواجهاته الودية للاستعداد لكأس العالم قطر 2022 ‪ضد نظيره منتخب اليابان يوم الاثنين المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى