الأعمدة

رسالة الى اعضاء الهيئة العامة لاتحاد الكرة الشرفاء والحريصين على تطوير منظومة كرة القدم

¤بعد مرور اكثر من عام على اتحاد (الكشخة والنفخة) لكرة القدم، الذي يقوده عدنان درجال، من فشل ..الى فشل، والذي يضم في عضويته اربعة فاسدين وفاشلين ومزورين وسراق للمال العام، يتقدمهم علي جبار واحمد ميكانو الموسوي ومزور الوصولات فراس بحر العلوم ويحيى زغير..
◇نقول لهم ،بعد مرور هذه الفترة التي ينص عليها النظام الأساسي لاتحاد البالونات الاعلامية الفارغة،
ألم يحن موعد عقد المؤتمر السنوي لأعضاء الهيئة العامة لمناقشة ومساءلة هذا الاتحاد عن عمله الفاشل، وعن تغطيته على الفاسد فراس بحر العلوم، الذي تسببت جريمته بتزوير الوصولات بخسارة العراق مليون دولار ،الذي يعد مستحقات للعراق على خلفية تنظيمه لبطولة غرب اسيا للشباب..
-الم يحن موعد عقد المؤتمر الاستثنائي للهيئة العامة ،الذي تنص عليه مواد النظام الداخلي للاتحاد وكشف المستور عن تردي الوضع العام لهذا الاتحاد،الذي يجب ان يتم طرح الثقة بأعضاءه الفاشلين والمزورين ومناقشة التقريرين المالي والاداري لمعرفة حجم الفساد المالي والاداري لهذا الاتحاد..

-الم يحن موعد عقد المؤتمر الاستثنائي للهيئة العامة لاتحاد الكرة لمناقشة احدى فقرات النظام الداخلي للاتحاد ،الذي صوت عليه من قبل الهيئة العامة والتي تسمح بتواجد (المثليين) في منظومة كرة القدم العراقية، وهل موافقة الهيئة العامة للاتحاد على هذه الفقرة يسمح (للمحفحفين) وواضعي (المكياج) من لاعبي الاندية في اللعب في الدوري العراقي..

◇الم يحن موعد عقد اجتماع الهيئة العامة لاتحاد الكرة لمناقشة الفقرتين الف وباء من المادة 26 من القانون الأساسي التي تتعلق بتقسيم العراق الى خمسة مقاطعات تنبثق عن كل مقاطعة منها اربعة اندية تمثل تلك المقاطعة في الهيئة العامة لاتحاد الكرة ،ويصعد منها الاول والثاني للمشاركة في دوري الدرجة الاولى،الذي حدد عدد انديته بعشرين ناد..
-ألم يحن موعد انعقاد المؤتمر الاستثنائي السنوي للهيئة العامة لمناقشة ومساءلة هذا الاتحاد الفاشل (شكلا ومضمونا) عن ماحققه من برنامجه السنوي وعن التخبط في تسمية المدربين ..

-وأخيرا الم يحن موعد انعقاد المؤتمر الاستثنائي للهيئة العامة لاتحاد الكرة لمناقشة ومساءلة هذا الاتحاد عن الاسباب، التي دعت هذا الاتحاد لتعيين اكثر من 30 اعلامي لتمثيل المكتب الاعلامي للاتحاد، في الوقت الذي يعتبر اكثر من (نصف) هذا العدد عبارة عن (كلاب وابواق) محسوبين على الاعلام الرياضي ومنهم من يعمل في اكثر من مؤسسة اعلامية ويكلفون خزينة الاتحاد اكثر من ثلاثين مليون دينار شهريا وفهمتها هي تزويق صورة هذا الاتحاد البشعة والدفاع عن بعض الساقطين و الفاشلين في هذا الاتحاد ، في الوقت الذي ل يسدد هذا الاتحاد مستحقات الكثير من العاملين في لجان هذا الاتحاد منذ عدة شهور..نقطة راس سطر…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى