الرياضة

تنفيذا لخطته في إحتضان مواهب الدولة الاخرى: بايرن ميونيخ يطلق النسخة الثانية من مشروع مواهب بايرن ميونيخ العالمي.. ☆عشرون موهوب بكرة القدم يمثلون (17) سيشكلون فريق بايرن ميونيخ العالمي.

الأسطورة كلاوس اوجينتالر مشرفا على هذا الفريق الذي لا تتعدى اعمار لاعبيه 15 عاما…

جولة للعب امام مواهب الكرة البرازيلية تحت عام 19 عام والفريق …

متابعة/ فيصل صالح/ omdertimes

⊙يقترب لاعبو كرة القدم الشباب من جميع أنحاء العالم من تحقيق أحلامهم في أن يصبحوا محترفين يومًا ما، ولذلك ستنطلق المواهب المختارة،التي وقع عليها اختيار بايرن ميونيخ في بعد يوم غد الاثنين في رحلة تستغرق تسعة أيام إلى البرازيل للعب بعض المباريات في ريودي جانير أمام بعض الاندية الكبيرة في البرازيل مثل نادي فلامنجو تحت 19 عامًا ونادي فاسكو دي عاما تحت سن 19 عام ايضا ، والهدف من هذه المباريات هو تسويق هذه المواهب من اللاعبين من قبل بايرن ميونيخ وشريكته شركة فولكس فاجن لصناعة السيارات …
☆وتعتبر رحلة بايرن ميونيخ مع اللاعبين الشباب والموهوبين ،بصفته الراعي لهم، والذين ينتمون لسبعة عشر دولة والتي تعد فرصة لتطوير هؤلاء اللاعبين الذين يتدربون ويلعبون تحت اشراف مدربين محترفين ولاعبين سابقين للنادي البافاري بايرن ميونيخ تطوير المدربين.

¤واكد حسن صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ عن هذه التجربة
– “نحن سعداء للغاية بالعديد من المواهب الجديدة من جميع أنحاء العالم، ويعد مشروع فريق بايرن ميونيخ العالمي أحد أكبر المشاريع الكشفية في تاريخ نادينا، وقد تطور هذا المشروع بالفعل وحقق نجاحا في عامه الأول،الذي كان يعد نقطة انطلاق ممتازة للمواهب “.

¤ وأما أندرياس يونغ ، مدير التسويق في نادي بايرن ميونخ فقال:
-يريد بايرن ميونخ وفولكس فاجن ، الشريك الأساسي في هذا المشروع الدولي الرائد ، استخدام فريق بايرن ميونخ العالمي للترويج للاعبي كرة القدم الشباب من جميع أنحاء العالم ، وإعطاء فرصة للاعبين من الدول الفقيرة والفقير بكرة القدم، وعموما يعتبر هذا المشروع فرصة لتشجيع التبادل الثقافي. من خلال هذا المشروع الشبابي الفريد من نوعه في العالم والذي يبرهن بايرن ميونخ مرة أخرى على قيم التنوع والتسامح وروح الفريق “.
☆ والجدير بالذكر ان اختيار هؤلاء اللاعبين العشرين قد جاء من خلال اختبار اكثر من 2604 لاعبًا من 106 دول تقدموا الخضوع للاختبار عبر ارسال مقاطع فيديو قصيرة لأحد مراكز الفريق ويعد هذا العدد من الطلبات في هذا العام أربعة أضعاف ما كان عليه في العام الماضي ، عندما كان هناك 654 من 64 دولة مختلفة.
☆وان الشرط الوحيد لمشاركة هؤلاء اللاعبين هو ان يكونوا 2004 أو 2005،وتم اختيارهم من قبل فريق محترف من المدربين بقيادة قائد بايرن السابق وبطل العالم كلاوس أوجينثالر والبرازيل زي روبيرتو لاعب بايرن ميونيخ السابق..وسيتحمل بايرن ميونيخ
نفقات وتكاليف الرحلة الى البرازيل بالكامل ، اضافة للوحدات التدريبة وعملية الاختيار واللعب مباريات اهمها مباراة ضد فريق شباب بايرن ميونخ …!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى