الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم قمة إيطاليا وألمانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية..

إعداد : Mohamed taha

حسم التعادل الإيجابي بين المنتخب الألماني مع نظيره الإيطالي، بهدف مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية…

و انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، خلال فعاليات الشوط الأول التي دارت أحداثها على ملعب “ريناتو دالارا”، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوي الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

حيث سعى المنتخب إلايطالي للظهور بشكل مختلف بعد الخسارة الأخيرة على يد المنتخب الأرجنتيني مساء الأربعاء الماضي على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن على لقب كأس الأبطال بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني، حيث تفوق نجوم التانجو بثلاثية نظيفة..
كما فشل المنتخب الإيطالي أيضاً فى المشاركة ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية فى دور الملحق الأوروبي.
و افتتح المنتخب الإيطالي اللقاء بهدف التقدم عن طريق لورينزو بيلجريني في الدقيقة 70..
لم يدوم تقدم المنتخب الإيطالي طويلاً و بعد ثلاثة دقائق فقط ادرك منتخب المانشفت هدف تعادل عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 73..
ليستمر التعادل بين المنتخبين حتى نهايه اللقاء..

ورفع المنتخب الألماني والإيطالي رصيدهما الى نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، بينما تتصدر المجر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تحقيق فوزها على المنتخب الانجليزي ، بينما حل المنتخب الإنجليزي رابعاً بلا رصيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى