الرياضة

المدافع الإيطالي أليساندرو باستوني يُثير الشكوك حول مستقبله مع النيراتزوري..

إعداد : Mohamed taha

تتسابق العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز للظفر بخدمات مدافع إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني، و من المتوقع ان يضحي الإنتر بمدافعه في حاله وصول عرض مالي مغري..
و حسب صحيفة لاغازيتا، فان الإنتر قد يضحي بـ باستوني بالصيف ويعوضه برومانيولي..

و ياتي نادي توتنهام هوتسبير في سباق المقدمة للتعاقد مع باستوني خلال الصيف الجاري ، وهناك احتمال أن يستسلم إنتر ميلان لضغوط من مدربه السابق أنطونيو كونتي إذا كان العرض المالي المقدم من جانب الإدارة مرتفعًا جدًا بحيث لا يقاوم..

و من جهته أكد توليو تينتي وكيل أعمال أليساندرو باستوني، أن المدافع الشاب سعيد للغاية بالبقاء في إنتر ميلان، مشيراً أيضاً إلي أنه لاعب محترف وعليه أن يتكيف مع أي وضع..

وقال توليو تينتي لقناة سبورتياليا التلفزيونية في إيطاليا:”بالتأكيد باستوني سعيد ومعجب بالفريق الذي يلعب معه، لذلك سيبقى في إنتر ميلان.”
تابع:”ومع ذلك ، فهو محترف أيضًا، هذه كرة قدم وعليه التكيف مع الوضع، من الواضح أنه سعيد جدا باللعب مع إنتر ويشعر بهذا القميص وكأنه وشم على جلده “.

البالغ من العمر 23 عامًا شارك هذا الموسم في 44 مباراة رسمية للنادي ، وسجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة..
و كان المدافع الإيطالي أحد الشخصيات الرئيسية في فوز السكوديتو الموسم الماضي تحت قيادة كونتي ، الذي يريد الآن لم الشمل في توتنهام هوتسبر.

و قد انضم باستوني إلي إنتر ميلان قادماً من أتالانتا في عام 2017 مقابل 31 مليون يورو ، على الرغم من أنه ظل على سبيل الإعارة في بيرغامو لموسم واحد ، ثم خاض تجربة أخرى في بارما ، و وصل أخيرًا إلى النيرازوري في يونيو 2019..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى