الرياضة

تين هاج يعترف مانشستر يونايتد محتاج إلى أعادة حساباته

اعترف إريك تين هاج بأن مانشستر يونايتد بحاجة إلى “النظر في المرآة” بعد خسارته مباراته الرابعة هذا الموسم مساء الأربعاء.
تعرض الشياطين الحمر للهزيمة بنتيجة 4-3 أمام بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل ليروي ساني وسيرج جنابري وهاري كين وماتيس تيل أهدافًا من راسموس هوجلوند – الأول له مع يونايتد – وكاسيميرو. 2) غير مهم.
كانت هزيمة الأربعاء أمام بايرن هي الرابعة للشياطين الحمر هذا الموسم والثانية في أربعة أيام – تعرض يونايتد لهزيمة شاملة أمام برايتون وهوف ألبيون 3-1 على ملعب أولد ترافورد في آخر مباراة لهم.


وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، أعرب تين هاج عن أسفه لمدى سهولة استقبال فريقه للأهداف الأربعة في تلك الليلة، قائلًا: “أشعر بخيبة أمل وعندما تسجل ثلاثة أهداف في ميونيخ، على الأقل عليك أن تحصل على نقطة ونحن لم نفعل ذلك”. وعليك أن تنظر في المرآة لأن الأهداف كانت هبات سهلة.
“كنا في أول 25 دقيقة أفضل من ميونيخ ثم ذلك الهدف، كان الأمر سهلاً للغاية ولم يكن أندريه [أونانا] فقط. إذا رأيت مدى سهولة أداء ساني وهذا يتعلق بالإصرار، أنت لا تسمح للاعبين بالمرور بهذه السهولة.
“هذه هي النقطة – علينا أن نتجاوز الخط كفرد وكفريق للفوز بالمباريات لأن الأمر بدأ هناك. هذا ما أعنيه، عليك أن تعاني، وتضحي في المواقف، وأن تقدم كل شيء وتتوقف عن ذلك وفقط عندما نحقق ذلك، سنفوز بالمباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى