الرياضة

منظمة بريف تعلن عودتها من جديد إلى إندونيسيا عبر نسختها ٧٦

المنامة- منظمة بريف :
تعود سلسلة بطولات بريف الدولية BRAVE CF من جديد إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا عبر إقامة النسخة 76 BRAVE CF يوم 25 نوفمبر المقبل.
وتأتي عودة بطولة بريف BRAVE CF إلى اندونيسيا في عرض ثالث بعد النجاحات التي حققتها من خلال إقامة نسختين سابقتين هما النسخة الثانية عشرة والنسخة السادسة والستون BRAVE CF 12 و BRAVE CF 66
ويعتبر هذا الحدث الرياضي هو الرابع بشكل عام على مستوى منظمة شرق آسيا والذي يسهم في تسليط الضوء على جهود منظمة بريف ( BRAVE ) في دفع عجلة النمو المستمر الذي تشهده هذه المنطقة في رياضة فنون القتال المختلطة MMA.
وتحتضن قاعة ساربيني Balai Sarbini، التي افتتحت عام 1973 وتم تجديدها بالكامل في عام 2004 منافسات النسخة الجديدة BRAVE CF 76 بعد أن سبق وأن احتضنت منافسات النسخة 12 من البطولة، والتي شهدت فوز المقاتل إلدار إلداروف بلقب الوزن الخفيف، بعد تغلبه على المقاتل بريان هوي في النزال الرئيسي في ذلك الحدث.
وكانت بطولة BRAVE CF 66 قد أقيمت في مدينة بالي الاندونيسية العام الماضي، والتي تصدرت المشهد في بطولات BRAVE CF، بعد أن سدد المقاتل تشاد هانيكوم الضربة القاضية للمقاتل In Jae La، ليفوز بجائزة أفضل ضربة قاضية لهذا العام في حفل توزيع جوائز BRAVE CF لنهاية العام.
ومن الأسماء البارزة التي شاركت في منافسات النسختين السابقتين لبطولة BRAVE CF باندونيسيا، المقاتل البحريني حمزة الكوهجي، وبطل العالم السابق الأردني جراح السيلاوي، والمنافسين على اللقب لمرة واحدة نكوسي نديبيلي، غمرات ماجوميدوف وليوناردو مافرا والمتخصص في الضربات جونيور تافا.
وستقام بطولة BRAVE CF 76 بإندونيسيا بعد أسبوع من إقامة بطولة BRAVE CF 75 المقرر تنظيمها يوم 18 نوفمبر، والتي تمثل أول رحلة لمنظمة بريف إلى إسبانيا.
ويعد عام 2023 عاما تاريخيا لمنظمة BRAVE والتي ستنجح من خلاله في تحقيق المزيد من أهداف خطتها للتوسع العالمي، وذلك بالوصول إلى المحطة رقم 30 عبر بطولة BRAVE CF 75 بإسبانيا، بعد أن تمكنت من الوصول إلى محطتها 29 من خلال بطولتها BRAVE CF 74 بفرنسا سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى