الرياضة

المالك الجديد لنادي تشيلسي يمنح الجهاز الفني للفريق الحرية في سوق الانتقالات الصيفية..

إعداد : Mohamed taha

أبدا الملاك الجدد لنادي تشيلسي الإنجليزي ‏رغبتهم في منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل الحرية الكاملة في التحكم في سوق انتقالات الفريق لهذا الصيف سواء من عمليات بيع أو شراء اللاعبين..
‏الملاك الجدد بقيادة تود بويلي قرروا منحه 200 مليون باوند وقد تكون أكثر مع بيع اللاعبين..

و حيث لا يزال مستقبل المديرة الرياضية للفريق مارينا مجهولاً على المدى الطويل، و هناك اخبار تقول ان الملاك الجدد يرغبون بإحضار أندريه بيرتا من اتليتكو مدريد كبديل لها ”

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية بان مالك تشيلسي تود بويلي على استعداد بتمويل صفقة ماتياس دي ليخت إذا أراد توماس توخيل التعاقد معه، و ذلك لتعويض رحيل المدافع الألماني أنطونيو روديغير الذي رحل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني..
حيث لم يستبعد تشيلسي التعاقد مع هدفهم الرئيسي ديكلان رايس لاعب وست هام هذا الصيف بعد رفض اللاعب التجديد مع فريقه الحالي..

و يفكر النادي اللندني في تعزيز خطه الأمامي أيضاً حيث يملك أهدافًا هجومية تتمثل في، رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي و الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيغ”.
و في لقاء أوضح تود بويلي أنهم سيفعلون كل ما في وسعهم لمحاولة تحقيق أهداف الفريق رفقه المدرب توماس توخيل في الموسم القادم عبر إضافة لاعبيين جدد و التخلص من غيرهم ، بدلاً من محاولة فرض أفكارهم الخاصة بالانتقالات…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى