الأخبار

أردول لـ “ياسر عرمان” لا أحد “يراك” .. إتلهي الحديث مع القوى الحقيقة !!

رداً على ياسر عرمان.. قال القيادي بالكتلة الديمقراطية مبارك أردول: الحديث كان مع القوى الحقيقية فأنت غير معني ولا أحد يراك.
ونشر اردول تغريدة قال فيها ” القيادة التى تفكك تنظيمها الثوري لخمس فصائل وتعجز عن تقديم رؤية لتوحيدها لايعول عليها ان تقدم رؤية للثورة العظيمة ولايمكن ان تضع اجندة لبناء دولة جديدة.
” واضاف ” هولاء دورهم السياسي انتهى بفشلهم التاريخي الواضح للعيان وخزائنهم الفارغة سوى الضجيج.
هزيمة مشروع الاقصاء يكمن في هزيمة هولاء وتقزيمهم ليقوم مشروع التوافق على انقاضهم اتلهي الحديث كان مع القوى الحقيقية فانت غيرمعني ولا احد براك ” والحديث لاردول كما نشره .
وكان قد نشر القيادي بالحرية والتغيير ياسر عرمان تغريدة قال فيه “الذين يتحدثون عن عرض 47% من السلطة ساعاتهم متوقفة منذ زمن عند قسمة السلطة وتوزيع الثروة على النخبة !
واضاف ” هم عاجزين عن رؤية مهام القورة وبناء الدولة واغمضوا اعينهم عن النازحين واللاجئين والمواطنة بلا تمييز وتحالفوا مع الفلول هذا العرض لاوجود له .
وفي وقت سابق قال مني أركو مناوي رئيس لجنة الاتصال السياسي بقوى الحرية والتغيير- الكتلة الديمقراطية، في تغريدة تحت عنوان “حتى لا يُفهم خطأ”، إنهم قبلوا مبدئيا أحد مقترحات الثلاثية الذي ينص على نسبة مشاركة الأطراف التي ستوقع على الإعلان السياسي القادم بين 47% – 53% .
وان أمر القبول و مشروط بتوسعة المشاركة حتى تكون النسب متساوية وأن يتم التوقيع على الإعلان السياسي المعدل ليصبح الأساس لكل الإجراءات التي تليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى