الرياضة

المنتخب الهولندي يتفوق على نظيره الويلزي بثنائية و يواصل عروضه القويه في بطوله دوري الأمم الأوروبية..

إعداد : Mohamed taha

واصل منتخب هولندا عروضه القوية في مسابقة دوري الأمم الأوروبية بتحقيقه للفوز الثاني توالياً وهذه المرة على منتخب ويلز، بنتيجة هدفين مقابل هدف..

فعلى ملعب “كارديف سيتي” و في مباراة دراماتيكية تقدم المنتخب الهولندي بهدف كووبميينيرز في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني..
و مع نهاية أحداث اللقاء تمكن اصحاب الارض من إدراك التعادل عبر ريس نورينتن دايفيس بالدقيقة 92..
حيث لم تدوم فرحه المنتخب الويلزي بتعادله طويلاً ، عندما عادت الطواحين الهولندية بعد دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الثاني عبر المهاجم فاوت فيخهورست الذي منح التقدم لمنتخب هولندا من جديد في الدقيقة 94..

وكان المنتخب الهولندي قد افتتح مشواره مع النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بفوز عريض خارج قواعده على منتخب بلجيكا برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بودوان.

حيث يتواجد منتخب الطواحين مع منتخب ويلز ضمن منتخبات المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات في غاية القوة و الصعوبة ، حيث تتكون من هولندا – بلجيكا – ويلز – بولندا.
بهذا الفوز رفع منتخب هولندا رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، وبفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بلجيكا، الذي تفوق بفارق المواجهات المباشرة على بولندا، ويتذيل منتخب ويلز الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته في مباراته الثانية بالمجموعة..

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة منتخب بولندا، يوم السبت المقبل، على ملعب فينورد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، فيما يواجه منتخب ويلز نظيره البلجيكي في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى