الرياضة

هزيمة قاسية للمنتخب المصري امام نظيرة الإثيوبي ضمن تصفيات مسابقة الأمم الأفريقية..

إعداد : Mohamed taha

سقط المنتخب المصري على يد مضيفه منتخب إثيوبيا بنتيجة هدفين دون رد  مساء اليوم الخميس على ملعب (بينجو) في دولة مالاوي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023..

بدأ اللقاء قوياً و سريعاً من جانب المنتخب الإثيوبي عكس نظيره المصري الذي ظهر بصوره باهتا استحق الخروج بالخسارة بعد أداء كارثي للاعبيين  والمدرب وتأثر واضح بغياب أبرز لاعبيه محمد صلاح ومحمد النني وتريزيجيه وأحمد حجازي..
حيث صوب بيكلي تسديدة ماكرة علت العارضة في أول فرصة إثيوبية على مرمى أبوجبل ،ثم نجح منتخب إثيوبيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 عن طريق داوا هوتيسا بعد انطلاقة سريعة من أبوبكر ناصر متخطيا محمود علاء ومرر عرضية حولها داوا في ظل تغطية متأخرة من عمر جابر..

ورد القائم انفراداً خطيرا من المهاجم الخطير أبو بكر ناصر الذي استغل سرعته وتخطى الونش وسدد في المرمى المصري ولكن القائم تعاطف مع منتخب الفراعنة..
و سدد إيمانويل جيبري تسديدة مرت بجانب القائم ، بعدها تمكن منتخب إثيوبيا من اضافه الهدف الثاني من تمريرة عرضية وجهها بيكلي وحولها أبوبكر ناصر في المرمى المصري ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل..
و في الدقيقة 39 أحرز منتخب إثيوبيا هدفا ثانيا عن طريق شميلس بيكلي من هجمة سريعة في الجبهة اليسرى أيضا تمكن  بيكلي من وضعها في المرمى من بتسديدة قوية..

و بهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب المصري عند 3 نقاط في المركز الثالث بينما حصد منتخب إثيوبيا اول 3 نقاط غالية بقيادة مدربه ويبو أباتي،و ليحتل بها المركز الثاني..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى