الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم لقاء هولندا بضيفتها بولندا في لقاء مُثير بدوري الأمم الأوروبية..

إعداد : Mohamed taha

على ملعب “فينورد” بالاراضي المنخفضه تمكن المنتخب الهولندي من العودة بعد تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه البولندي، حيث استطاع العوده و تسجيل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم..

وتقدم المنتخب البولندي بالهدف الاول في الدقيقة 18 عبر لاعبه ماتي كاش من تسديده قويه سكنت شباك الطواحين.. و اضاف وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 49 الهدف الثاني لصالح الضيوف..
بعد الهدف الثاني استفاق اصحاب الأرض سريعاً و قلصو الفارق  عن طريق دافي كلاسين في الدقيقة 51..
و بعد مرور 3 دقائق تمكن ودينزل دومفريس من إعادة الطواحين الى المباراة مجدداً بتسجيله هدف التعادل من تصويبه رائعة..
و في الوقت بدل الضائع أهدر ممفيس ديباي ركلة جزاء كانت كفيله بمنح المنتخب الهولندي نقاط المباراة كاملة..

بهذا التعادل يشفل المنتخب الهولندي في مواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، حيث كان قد افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب “استاد بودوان”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات..
كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده الى 7 نقاط في المركز الأول في المجموعة الرابعة، بينما رفع المنتخب البولندي رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى