الرياضة

جواو موتا مدرب الهلال قلق بسبب الإصابات

وصف البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، مباراة الأزرق أمام الأهلي الخرطوم التي أقيمت على ملعب “جبل أولياء” عشية أمس بالجيدة، وامتدح موتا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، المستوى الذي ظهر به عناصره طوال عمر المواجهة.. وقال: “فقدنا تركيزنا خلال “6” دقائق من عمر الشوط الأول، وهي الفترة التي مارس خلال الاهلي الضغط علينا، أعتقد أن لاعبينا قدموا اداءً رفيعًا، رغم معاناتنا من سوء أرضية الملعب”.. وواصل موتا: “بالطبع لم نقدم المستوى المنتظر، لكننا حققنا المهم من المواجهة، نجحنا في خلق العديد من الفرص لكن لم ننجح في استثمارها بالشكل الأمثل”.
وأعرب المدير الفني للهلال، عن قلقه بسبب تعدد الإصابات في فريقه، منوهًا إلى إصابة صلاح عادل وموفق صديق خلال لقاء الأمس، بجانب عبد الرؤوف وجيرالد فيري، متمنيًا أن يكتمل شفاء جميع اللاعبين سريعًا، وعودتهم إلى مزاولة نشاطهم رفقة الفريق.
وأوضح موتا، أنه فريقه الآن في وضع مريح، من خلال تواجده في صدارة روليت مسابقة الدوري الممتاز، بفارق “6” نقاط عن أقرب المنافسين، مؤكدًا أنه يعمل للمحافظة على هذا الفارق، وقدم جواو في ختام حديثه الشكر لجماهير الهلال على دعمها ومساندتها المتواصلة للفريق.. وقال: “أشعر أن الجمهور هو جزء من الفريق، فهو يمثل بالنسبة لنا عنصر في غاية الأهمية، يمنحنا دافع كبير ويجعلنا سعداء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى