الرياضة

عجلة قطار الدوري الممتاز تعاود الدوران بثمانية مباريات

المريخ في ضيافة ودنوباوي بذكريات دوري الخرطوم القديم

يعاود قطار الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، لموسمه الـ27، الانطلاقة عصرا  بستاد جبل أولياء ، يستهل المريخ، مشواره  في الدوري، حين يحل فريقه ضيفا على ود نوباوي ويحتاج المريخ  اافوز في الدوري بشدة حتى يحافظ على فارق الـ6 نقاط بين فريقه والهلال المتصدر، أما ود نوباوي فإنه يحتل المركز التاسع ب20 نقطة،

وعصرا أيضا بستاد الخرطوم  يلعب هلال الساحل أمام حي العرب بورتسودان في ديربي شرق السودان وللهلال 24 نقطة بينما للسوكرتا 18 نقطة في المركز 12.

اما على ملعب كوبر يواجه الشرطة القضارف الذي يحتل المركز 13 بـ15 نقطة  الهلال الفاشر صاحب المركز الثامن ب23 نقطة  وبستاد التحرير في  يخوض الخرطوم الوطني الذي يحتل المركز الأخير بـ10 نقاط، مواجهة ثأرية أمام الأهلي الخرطوم المنتشي بالمركز الرابع برصيد بـ26 نقطة، حيث الأخير قد فاز في الدور الأول، ولا خيار أمام الخرطوم الوطني سوى الفوز للخروج تدريجيا من منطقة الهبوط المباشر.

اما  مساء  يحل الوادي المتأزم في مركز الهبوط المباشر 15، برصيد 15 نقطة، ضيفا بستاد التحرير على كوبر الخرطوم الذي في  رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز العاشر.، يشهد استاد كوبر المواجهة بين توتي صاحب المركز الخامس بـ25 نقطة، والأهلي شندي الذي يحتل المركز الثالث بـ٢٥ نقطة. وبستاد جبل أولياء، ليلا، يلتقي الأمل عطبرةالهلال الاُبَيِّض ال ذي المركز الرابع عشر ب15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى