الرياضة

المنتخب المجري يحقق فوزاً ساحقاً على حساب نظيره الإنجليزي برباعية نظيفه بدوري الأمم الأوروبية..

إعداد : Mohamed taha

واصل المنتخب المجري مفاجآته في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وانفرد بصدارة ترتيب مجموعته بالمسابقة القارية، بعدما حقق فوزا تاريخيا على منتخب الأسود الثلاثه باربعه أهداف دون رد في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة من المستوى الأولى بدور المجموعات للبطولة..

وكاد المنتخب الإنجليزي يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما رفع جيمس كرة عالية، ارتقى لها بووين عاليا، وسددها برأسه، ليبعدها المجري ناجي قبل أن تجتاز خط المرمى..

و على عكس المجريات ، افتتح المنتخب المجري التسجيل في الدقيقة 16، عندما فشل ستونز في إبعاد الكرة من أمام مرماه، لتصل كرة لانج إلى رولاند سالاي الذي أودعها في شباك الحارس ارون راميسديل..

واقترب المنتخب الضيف من تعزيز تقدمه في الدقيقة 27، لكن جيمس أبعد الكرة من خط المرمى، بعد ركلة حرة نفذها سوبوزلاي، اربكت الدفاع الإنجليزي..

وقبل بداية الشوط الثاني، دخل رحيم سترلينج إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي عوضا عن بووين، وبدا واضحا أن طريقة لعب الإنجليزي تحولت إلى 3-5-2..

و تمكن الضيوف من تعزيز تقدمهم في الدقيقة 70، عندما استغل البديل مارتن آدم، عدم سيطرة فيليبس على الكرة بالشكل المناسب، ليمرر إلى رولاند سالاي الذي أودع الكرة في المرمى محرزاً ثاني اهداف اللقاء..

وأوشكت إنجلترا على تقليص النتيجة في الدقيقة 76، لكن تسديدة فودين المنخفضة مرت بجانب القائم الأيمن..
و عزز ناجي تقدم منتخبه بالثالث في الدقيقة 80، عندما أعاد له آدم الكرة، ليسددها بيساره قوية فشل الحارس أرون رامسدايل في التصدي لها..
و عند الدقيقة 83 اكمل المنتخب الإنجليزي اللقاء بعشره لاعبين بعد حصول جون ستونز على البطاقة الصفراء الثانية..
حيث تمكن المجريون من اضافه الهدف الرابع في الدقيقة 89، عبر البديل دانييل جازداج الذي انفر بالحارس ووضع الكرة من فوقه..
بهذا الفوز رفع المنتخب المجري رصيده الى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد المنتخب الإنجليزي عند نقطتين في المركز الرابع والأخير..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى