الأعمدة

لعنة شكيرا تصيب بيكه ! المصريون ضيعوا كيروش وضاعوا معاه .

& قدم ريال مدريد نجمه الفرنسي تشواميني في صفقة ناجحة بكل المقاييس لمستوياته لاعب الرائعة مع موناكو ومنتخب الديوك ، يعد مكسبا حقيقيا لوسط الملكي ويرشحه الخبراء لخلافة كاسميرو لامتلاكه مؤهلات عالية ، حسم اللاعب صراع الظفر بخدماته او باختبار ريال مدريد وادار ظهره لباريس سان جيرمان ، وامامه لحظات تاريخية لكتابة اسمه في سجلات عظماء كرة القدم وهو مؤهل اذا واصل القتال والتضحية في البرنابيو ،وقد وجد ترحيبا حارا من الرئيس فلورنتينو بيريز و جماهير الميرنغي .
& تراجع مستويات المنتخبات الكبيرة في دوري الأمم الاوروبية وتضاءلت فرص الديوك للتأهل للدور الثاني بعد خسارتهم بهدف أمام كرواتيا من علامة الجزاء سجلها لوكا مودريتش .
& روض منتخب المجر مضيفه منتخب الأسود الثلاثة برباعية مذلة وبات منتخب انكلترا خارج منافسه دوري الأمم الاوروربية وبهذا الفوز تصدر احفاد بوشكاش المجموعة A3
& بدأت الانتقادات تنهال على جيرار بيكه من كل صوب فبعد انفصاله عن المغنية شكيرا واتهامه بالخيانه الزوجية ، انتقده المدرب تشافي بضعف قدرته الجسدية وتركيزه واهتمامه بأعماله التجارية ، هذا التصريح يؤكد اقتراب نهاية حقبة بيكه مع برشلونة ويبدو أن الجهاز الفني لم يعول عليه الموسم القادم .
& لعنة شكيرا اصابت نجم برشلونة المشاكس ولاشك تراجع مستواه كثيرا بعد الإصابات المتكررة نتيجة الارهاق العضلي .
& مسلسل ليفاندوفسكي مازال مستمر الصباح الاخبار تعلن اقترابه من برشلونة ومنتصف النهار تؤكد تمسك البافاري بمهاجه وفي المساء تتواتر الانباء عن دخوله رادار باريس سان جيرمان .
& ليفا لايريد مواصلة اللعب مع بايرن بعد ان حقق كل شيء ويسعى إلى خوض تحدى أخر .
&حسم ليفربول صفقة نونيز بمبلغ 75 مليون يورو و25 متغيرات ، المهاجم الاورغواني يعتبر اضافة حقيقة لهجوم الريدز ويبدو قدومه بعد رحيل ماني المتوقع سيشعل المنافسة في الهجوم ، وتبقي وضعية البرازيلي فيرمينو غامضة وربما يرحل لايجاد فرصة للعب لضمان مشاركته في مونديال قطر ننتظر ما تسفر عنه الاحداث في الأيام المقبلة .
& غضب شديد في مصر لغياب محمد صلاح عن منتخب الفراعنه الذي تلقى هزائم ثقيله اخرها رباعية كوريا الجنوبية المستحقة .
& الإعلام المصري وراء كوارث المنتخب لبراعتهم في الانتقادات داخل الغرف المكيفة ومطالبة المدربين واللاعبين فوق طاقتهم وإمكانياتهم المتاحة دون النظر للفارق الشاسع بين إمكانيات الجيل الحالي مع جيل ابوتريكه ، احمد حسن ، زيدان ووائل جمعة والحضري وغيرهم .
& حرض الإعلام اتحاد الجبلاية على إقالة كيروش وكشفت المباريات أن البرتغالي كان واقعيا تكتيكيا ويلعب على حسب قدرات لاعبيه المتاحه وانكشف المستور بعد فوات الاوان .
& وايضاً وقع الخطيب في فخ المطبلاتية وانهى العلاقة مع المدرب الكبير موسيماني والرجل حقق المطلوب وأكثر منه وسيندم الخطيب والأهلاوية على هذا القرار الخاطيء والزمن ستثبت ذلك .
& المختصر المفيد : كيروش ضيعوك وضاعوا من معاك !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى