الرياضة

رونالدو يكشف عن رفض “عرض سعودي ضخم”

كشف لاعب المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع محطة (توك تي.في) التلفزيونية، عن رفضه لـ”عرض سعودي ضخم”، وذلك بعد أنباء سابقة عن محاولة أحد أندية المملكة ضم النجم العالمي.

وخلال المقابلة سأل الصحفي الإنكليزي بيرس مورغان، رونالدو عن حقيقة تلقيه عروضا من السعودية بقيمة “350 مليون يورو لموسمين”، ليجيبه نجم مانشستر يونايتد قائلا: “نعم لقد رفضته من بين عروض أخرى كثيرة”.

وفي 14 يوليو، قال الموقع البرتغالي لشبكة “سي أن أن” الأميركية، إن ناديا سعوديا، عرض على النجم كريستيانو رونالدو مبلغا فلكيا للانضمام إليه بعقد يدوم موسمين.

ووقتها عرض النادي الذي لم تذكر “سي أن أن” اسمه، مبلغ 300 مليون يورو (نحو 301 مليون دولار) من أجل إقناع اللاعب الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، للعب في الدوري السعودي

وتراجع دور الـ”دون” الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة “الشياطين الحمر” منذ تولي المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، القادم من أياكس أمستردام المسؤولية في شهر مايو الماضي وعوقب هذا الموسم لرفضه الدخول كبديل في مباراة.

ويقود رونالدو المنتخب البرتغالي خلال مشاركته في كأس العالم 2022 التي تنطلق، الأحد المقبل، في قطر وحتى 20 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبا، وفقا لـ”رويترز”.

وتلعب البرتغال في المجموعة الثامنة مع غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية، وتعول على تعطش نجمها كريستيانو رونالدو للثأر في مونديال قطر 2022 وتؤكد أنها المرشحة الابرز لتصدر المجموعة الثامنة، وفقا لـ”فرانس برس”.

الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى