الرياضة

تشيلسي الباحث عن سكه الانتصارات أوروبياً يستقبل مضيفه الميلان في دوري الأبطال..

إعداد :Mohamed taha

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة ضيفه الإيطالي اي سي ميلان اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة  لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا..
حيث يسعى الفريق اللندني لتحقيق اول انتصاراته في دوري الأبطال بعدما فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين عندما انقاد للخسارة في مباراته الأولى امام دينمو زغرب و تعادل في مواجهته الثانيه في أرضه امام سالزبورغ النمساوي..

و في الجانب الآخر يدخل ميلان اللقاء و عينه على تامين صدارته للمجموعه بعد تحقيقه لفوز و تعادل منحته صداره المجموعة الخامسه..
و لن تكون مهمه ابناء المدرب بولي سهله امام تشيلسي الذي يدخل اللقاء بدافع الفوز فقط لا غير، لكي تبقي حظوظه قائمة لبلوغ الدور القادم من دوري أبطال أوروبا..

و يعاني ميلان من قائمة طويلة من الإصابات ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن يغيب 9 لاعبين عن صفوفه أمام تشيلسي..
وتضم قائمة الإصابات كلا من الحارس الرائع مايك مينيان، ودافيد كالابريا، وأليساندرو فلورنزي، وسيمون كاير، وثيو هرنانديز في خط الدفاع..
وفي خط الهجوم يعاني ميلان من غياب كل من أليكسيس ساليمايكيرس، وجونيور ميسياس، وزلاتان إبراهيموفيتش، وديفيد أوريجي..
و تتمثل أكبر الضربات تأثيرا بالطبع، في غياب الحارس مايك مينيان والمدافع الرائع ثيو هرنانديز اللذان يمثلان ركيزه اساسية للنادي اللومباردي..

و يذكر بأن الميلان يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من أول جولتين، يليه دينامو زغرب (3 نقاط)، ثم ريد بول سالزبورج (نقطتان)، وأخيرا تشيلسي (نقطة وحيدة)..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى