الرياضة

1.8 مليون شخص يوقعون على عارضة لطرد هالاند من البريميرليغ

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن 1.8 مليون شخص وقعوا على عارضة تطالب المملكة المتحدة، والبرلمان، بطرد إرلينغ براوت هولاند من الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لنفس المصدر، يطالب مقدمي الالتماس بطرد مهاجم مانشستر سيتي من البريميرليغ، لكونه روبوتاً، وليس إنساناً.

وسيطر صاحب الـ 22 عاماً على العناوين منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نافذة الانتقالات الصيفية 2022، حيث قام مانشستر سيتي بتفعيل الشرط الجزائي في عقده والمقدر بنحو 60 مليون يورو.

وبصم المهاجم الشاب على انطلاقة تاريخية مع مان سيتي محطماً عدة أرقام قياسية، بتسجيله 14 هدفاً في أول 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، منها 3 هاتريك، أحدها في مرمى الغريم مانشستر يونايتد في الانتصار الكاسح على ملعب “الاتحاد” (6ـ3)، ضمن منافسات الجولة، وأنتج 5 أهداف في أول 3 مباريات له مع مان سيتي في دوري أبطال أوروبا، كان آخرها ثنائية في اكتساح مانشستر سيتي لضيفه كوبنهاغن الدنماركي بخماسية نظيفة بتعليق عربي (هنا). بشكل إجمالي سجل الآن 28 هدفاً في 22 مباراة فقط خاضها بالمسابقة الأوروبية.

وأصبح إرلينغ براوت هولاند الآن كابوساً مخيفاً لأندية الدوري الإنجليزي ومشجعيه، ما دفع بعض جماهير الأندية المنافسة إلى تقديم عارضة لحكومة المملكة المتحدة لطرده من الدوري، بسبب عدم تكافؤ الفرص.

وعرفت العارضة توقيع من قبل أكثر من 1.8 مليون شخص في أقل من 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى