الرياضة

برشلونة، باريس سان جيرمان – ميركاتو: ميسي يعود إلى برشلونة لمدة شهرين؟

بعد أن غادر إلى الدوري الأمريكي الصيف الماضي، في نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، يمكن أن يعود ليونيل ميسي (إنتر ميامي، 36 عامًا) إلى أوروبا بسرعة أكبر مما كان متوقعًا…
هذا سيناريو لم يكن متصورًا بشكل خاص ولكنه أصبح ذا صلة حقًا مع تقدم الموسم: ماذا لو استغل ليونيل ميسي الهدنة الأمريكية الطويلة (أيضًا؟) ليعرض على نفسه وظيفة مستقلة في أوروبا؟
مع إنتر ميامي قبل الأخير في الدوري الأمريكي لكرة القدم وكاد أن يتم إقصاؤه من التصفيات على اللقب، يمكن أن يجد ليونيل ميسي نفسه في إجازة من نهاية أكتوبر… حتى استئناف موسم 2024 في نهاية فبراير وبداية مارس. . فترة مهمة جدًا من البطالة الفنية التي تفتح الطريق للحصول على إعارة من الكرة الذهبية سبع مرات. خيار سيدرسه نادي برشلونة، نادي بولجا منذ فترة طويلة.
???? نحو ميسي مستقل في برشلونة ؟
في الواقع، إذا أردنا أن نصدق سيرجي كابديفيلا، الصحفي في سبورت، فإن برشلونة يواكب التقدم في موسم ميامي. إذا لم تتم مناقشة عودة ليونيل ميسي على سبيل الإعارة داخليًا بعد، فإن الإصابات الأخيرة التي أثرت على البلوجرانا بالإضافة إلى إمكانية عودة ميسي لمدة شهرين تؤدي إلى تفكير أعمق.
ويؤكد الصحفي الكاتالوني أن “الاتفاق ممكن”. للتذكير، رئيس نادي ميامي ديفيد بيكهام نفسه قام بتفعيل هذه الإمكانية عندما لعب في لوس أنجلوس جالاكسي من خلال الانضمام إلى ميلان لبضعة أسابيع. فرصة جيدة لميسي ليقول وداعًا مناسبًا للكامب نو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى