الأخبار

الفولة وصول أدويةومستلزمات غسيل الكلى وتغذية للأطفال من اليونيسف والصحة العالمية

وصلت إلى مدينة الفولة حاضرة غرب كردفان كميات كبيرة من  الأدوية ومستلزمات غسيل الكلى والتغذية الاضافية للأطفال .
ولدى وقوفه ميدانيا على هذه الأدوية بصندوق الإمدادات الطبية بالفولة اشاد نائب والي غرب كردفان الأستاذ آدم كرشوم نورالدين بالدور المتعاظم الذي تقوم به منظمتا الصحة العالمية واليونسيف في توفير الدعم الصحي الكبير للولاية خاصةً في هذه الظروف المعقدة التي تمر بها البلاد.
كما اشار إلى الجهد التي قامت به حكومة الولاية في إيصال المساعدات الإنسانية عبر الإدارة الأهلية .
وتقدم نائب والي غرب كردفان بالشكر لمنظمة اليونسيف بشمال كردفان وصندوق الإمدادات الطبية بالولاية على مجهوداتهم الكبيرة في توفير هذه الأدوية.
كما حيا اللجنة العليا للطواريء الإنسانية بالولاية على إهتمامها بقضايا الوافدين رغم التحديات الماثلة .
بدوره حيا المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية المكلف الدكتور موسى النور حكومة الولاية على إهتمامها بالخدمات الصحية وتوفير الإحتياجات الصحية المطلوبة مؤكداً حاجة الولاية للتغذية الإضافية للأطفال التي وصلت والتي ستعالج الكثير من المشكلات التي تواجه الأطفال .
وفي السياق أكد مدير الصندوق القومي للإمدادات الطبية فرع الولاية الدكتور عبدالمنعم مهدي عبدالقادر على أهمية الأدوية ومستلزمات غسيل الكلى والتغذية التي وصلت الولاية خاصةً برنامج التغذية الإضافية للأطفال وتقدم في ذلك بالشكر لمنظمتي الصحة العالمية واليونسيف على دعمهما المتواصل للولاية .
نشير الي ان الأمين العام للحكومة الأستاذ صبري يوسف جبارة والمدير العام للمالية الاستاذ عبدالرحيم عمر بقادي وعدد من المسؤولين كانوا برفقة نائب الوالي لدى وقوفه على هذه الادوية والمستلزمات الطبية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى