الرياضة

ليفربول يسحق مضيفه غلاسكو رينجرز بسباعية و يبلغ الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال..

إعداد :Mohamed taha

قلب ليفربول الإنجليزي الطاولة على مضيفه غلاسكو رينجرز و سحقه بسعبة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا..

حيث بدأت المباراة بشكل هادئ للغاية وفي الدقيقة 17 أطلق سكوت أرفيلد تسديدة قوية زاحفة سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الأول لرينجرز..

وأدرك فيرمينو التعادل برأسية لليفربول في الدقيقة 24 من ضربه زاويه نفذها المدافع تميكساس..

وظل الشوط الأول هادئا في أحداثه وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني أرسل جو جوميز عرضية زاحفة قابلها فيرمينو بتسديدة مباشرة في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 55..
وفي الدقيقة 66 مرر فيرمينو الكرة إلى نونيز بطريقه رائعه ليسددها المهاجم الأوروغوياني في الشباك ليعلن عن الهدف الثالث للريدز..

وفي الدقيقة 71 كاد يسجل هدفا لكن تسديدته تصدى لها حارس رينجرز وكان ذلك بمثابة التهديد الذي يسبق العاصفة..
وفي الدقيقة 76 أطلق صلاح تسديدة قوية سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الرابع لصالح الريدز..

و بعد أربع دقائق فقط مر صلاح من مدافعي رينجرز وسدد بيسراه الكرة في الشباك ليعلن عن الهدف الخامس لليفربول..

و عاد صلاح و بعد دقيقة واحدة فقط مرر ديغو جوتا الكرة إلى صلاح الذي سدد مباشرة مرة أخرى بيسراه الذهبية ليعلن عن الهدف السادس لليفربول والهاتريك الخاص به، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل الثلاثية..

وفي الدقيقة 87 اختتم هارفي إيليوت مهرجان الاهداف بتدوينه للهدف السابع لليفربول و الذي تم إلغائه بداعي التسلل لكن تم احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو “الڨار”..
لتنتهي عليها احداث اللقاء باكتساح ليفربول لرينجرز بسبة أهداف لهدف..

بتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده من النقاط الى تسعه نقاط في وصافه المجموعه و يتأهل رسمياً الى الدور القادم، فيما يتصدر نابولي المجموعة بـ12 نقطة ثم أياكس ثالثاً بثلاث نقاط وأخيرا رينجرز بدون أي نقاط..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى