المنوعات

تنظمه”سوا” وينطلق مساء اليوم بالمركز الثقافي السوداني مستلزمات رمضان وبرنامج ثقافي بمعرض “ربيع 2023”

تفتتح رابطة المرأة السودانية بدولة قطر”سوا” مساء اليوم الثلاثاء ٧ مارس (5 الى 10:30 مساء)، معرض “ربيع 2023″ بالمركز الثقافي السوداني بمنطقة مريخ والذي يستمر حتى 10 مارس الجاري، ويتيح مكتب الاسر المنتجة للاسر والزوار الفرصة للحصول على ما يناسبهم من المعروضات المتنوعة ومستلزمات شهر رمضان المبارك،بجانب منتجات سودانية تشمل الثياب والملبوسات التي تناسب مختلف الاعمار والمفارش والملايات والعطور والبخور.
ويشتمل البرنامج الثقافي المصاحب يوم الاربعاء8 مارس على محاضرة عن ” الانترنت والتكنولوجيا” تتناول الامان والخصوصية عن الانترنت وسائل التواصل الاجتماعي لرواد الاعمال واختبار ادوات التكنولوجيا المناسبة ويقدمها محترفو نظم المعلومات “مصطفى جعفر ومصعب محمد نور وقاسم بشير”6:30 الى 9 مساء” وذلك بالتعاون مع رابطة محترفي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ويشتمل اليوم الثالث الخميس 9 مارس على تثقيف دوائي واستشارات عائلية ونفسية بقاعة المجلس ، وندوة بعنوان “المرأة في وظائف التكنولوجيا ..كسرالسقف الزجاجي” من “٧ الى 9 مساء”وتقدمها بروفيسور فدوى الجاك وروان الشافعي وأروى علي ،هذا بجانب الهدايا للاسر والزوار وفقرة غنائية بقاعة عبد المنعم مكي .
الجديربالذكر، أن رابطة المرأة السودانية “سوا”، تاسست بمبادرة من الراحلة د. منار عثمان و مجموعة من السيدات الحريصات على مصلحة المرأة السودانية ، وبعد أعوام من التخطيط والدراسة، انطلقت انشطة الرابطة عام 2006 ومن أهدافها مساعدة المرأة السودانية المقيمة في قطر، من خلال رفع مستوى الوعي لديها، بالتدريب والتطوير حتى تتمكن من تحقيق أهدافها التي تسعى إليها في الحياة ، كما تنظم المكاتب المتخصصة الانشطة والفعاليات في مختلف المجالات وترأس الرابطة حاليا أ. هويدا ابراهيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى