الرياضة

هزيمة برشلونة في الكلاسيكو تكلف صاحب شعار البومة خسارة بـ 600 ألف دولار

 

تكبد مغني الراب “دريك”، خسارة كبيرة تقدر بنحو 600 ألف يورو، بعد هزيمة برشلونة ضد غريمة ريال مدريد (3ـ واحد) في الكلاسيكو (شاهد أهداف اللقاء بجودة عالية وتعليق عربي)، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب “سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة عن طريق كريم بنزيمة، وأضاف زميله فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 37. وفي الشوط الثاني استطاع برشلونة تقليص الفارق في الدقيقة الـ 83 بهدف فيران توريس، قبل أن يطلق رودريغو رصاصة الرحمة على الضيوف بهدف ثالث من نقطة الجزاء في آخر دقائق عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار انفرد ريال مدريد بصدارة الليغا برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمة برشلونة.

وكان برشلونة قد دخل اللقاء بقيمص خاص، حيث استبدل شعار “سبوتيفاي” الراعي الرسمي بشعار البومة الخاص “بدريك”، وذلك على خلفية وصول عدد مرات تشغيل أغانيه على منصة “سبوتيفاي” إلى 50 ملياراً، وهو رقم قياسي غير مسبوق على المنصة.

اقرأ أيضاً.. ما سبب استبدال برشلونة لشعار “سوبيتفاي” ببومة في الكلاسيكو؟

كما ظهر برشلونة أيضاً خلال عمليات الإحماء قبل اللقاء بقمصان على ظهرها الرقم 50، احتفالاً بنفس الإنجاز القياسي لـ “دريك”.

وكبدت الهزيمة المغني الكندي “دريك” الحائز على 4 جوائز جرامي، خسارة رهان بقيمة 600 ألف دولار. وكان المغني قد كشف قبل الكلاسيكو على أنه وضع رهاناً بقيمة 600 ألف يورو على فوز برشلونة ضد ريال مدريد، وأرسنال على ليدز يونايتد، و كان سيجني من وراء الرهان 2.8 ملايين دولار، إذا فاز كلا الفريقين بمباراتهما.

وقطع”دريك” نصف المسافة نحو تحقيق الرهان، حيث حقق أرسنال انتصاراً صعباً على ليدز بهدف نظيف، قبل أن ينهزم برشلونة ضد ريال مدريد (3ـ واحد)، ليخسر بذلك “دريك” مبلغ الرهان المقدر بنحو 600 ألف دولار.

وتعاقد برشلونة مع شركة “سبوتيفاي” هذا الموسم كراعي رئيسي لقمصانه بدلاً من شركة “راكوتين”، كما حصلت الشركة على حقوق إعادة تسمية ملعب “كامب نو”، وذلك لمدة 4 مواسم قادمة، في صفقة سيحصل بموجبها برشلونة على مبلغ إجمالي قدره 280 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى