الرياضة

توتنهام هوتسبير يحل ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد في قمة ساخنة على ملعب الاولد ترافورد..

إعداد :Mohamed taha

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر على أرضية ملعب “أولد ترافورد” ، وذلك ضمن أحداث لقاء الذهاب بالجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

وبعد ثلاثة انتصارات متتالية، بينها اثنان على أومونيا القبرصي في “يوروبا ليغ”، تعثر مانشستر يونايتد في اللقاء الأخير بتعادله على أرضه مع نيوكاسل من دون أهداف، ليصبح متخلفاً في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع..

وجاء تعثر فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ قبل اختبارين سيكونان شاقين أحدهما اليوم امام توتنهام ثم تشلسي السبت القادم..
حيث تقام المباراة في أجواء متناقضة بين الفريقين، إذ يقدم توتنهام أفضل بداية موسم في تاريخه بعدما جمع 23 نقطة في 10 مباريات، ما جعله على المسافة ذاتها من مانشستر سيتي الثاني، فيما يتخلف بفارق 4 نقاط عن جاره أرسنال المتصدر..

و في الجانب الآخر يمني فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي النفس بأن يستفيد من تأجيل مباراة أرسنال وسيتي عن هذه المرحلة كي يقلص الفارق مع “المدفعجية” الى نقطة في الصدارة ، لكن عليه التخلص من العقدة التي لازمته مؤخراً أمام يونايتد، إذ فاز “الشياطين الحمر” بالمواجهات الثلاث الأخيرة بينهما( 3-1) و (3- 0) و (3-2) ، فيما كان الانتصار الأخير لسبيرز في مسابقة البريمرليغ قبل موسمين في “أولد ترافورد” بنتيجة ساحقة 6-1..

الجدير بالذكر أن يحتل فريق توتنهام هوتسبير يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة بعد أن تمكن من حصد 7 انتصارات من أصل 10 مباريات، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 16 نقطة، محققاً خمس انتصارات من تسع مباريات..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى