الرياضة

كليمنت لينجليت : أريد البقاء موسم أخر في توتنهام

تحدث كليمنت لينجليت عن الفترة التي قضاها في برشلونة ، مدعيا أنه “لم ينته” في النادي على الرغم من قضائه هذا الموسم على سبيل الإعارة في توتنهام هوتسبير.
تمت إعارة المدافع الفرنسي إلى توتنهام هذا الصيف ، بعد أن فقد ثقة تشافي مدرب برشلونة بعد سلسلة من العروض غير المنتظمة خلال السنوات الأربع التي قضاها في النادي.
لم يثبت لينجليت نفسه حقًا خلال الفترة التي قضاها في برشلونة واكتسب شهرة في عام 2021 بأدائه السيئ في دوري أبطال أوروبا الذي سحقه بايرن ميونيخ.
ومع ذلك ، كان إعارة لينجليت إلى توتنهام ناجحًا إلى حد كبير حتى الآن ، مع تألق قلب الدفاع خلال مبارياته القليلة مع النادي.
في حديثه إلى صحيفة الغارديان ، أشار لينجليت إلى أن الفترة التي قضاها في برشلونة لم تنته بعد ، لكنه أيضًا لا يزال منفتحًا على إمكانية البقاء في توتنهام بعد هذا الموسم.
يقول لينجليت: “لقد كانت تجربة رائعة في برشلونة ولم تنته بعد لأن لدي عقدًا حتى عام 2026”. “ليس لدينا خيار [التمديد في توتنهام]. علينا أن ننتظر قبل التفكير في هذا. يجب أن أكون جيدًا في الملعب لمساعدة الفريق. ربما إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسنتحدث ولكن الوقت مبكر “.
كما قدم لينجليت تقييمه لأداء توتنهام حتى الآن هذا الموسم.
قال لينجليت: “من المهم أن نقول إننا حققنا أفضل بداية (الدوري الإنجليزي) في تاريخ توتنهام. لكننا خسرنا النقاط أمام ثلاثة فرق كبيرة ونكافح ضد هذا النوع من الفرق. هذه هي الخطوة التالية “.
يستضيف توتنهام فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد حيث يتطلع إلى التعافي من عرضه المخيب للآمال يوم الأربعاء أمام مانشستر يونايتد وتعزيز جهوده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى