الرياضة

رغم حل الأزمة.. مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالإنضمام إلى روما

قد يجتمع نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مع مدربه السابق جوزيه مورينيو، حيث اتصل فريقه روما بوكيل اللاعب خورخي مينديز من أجل إقناعه بالإنضمام لنادي العاصمة الإيطالية.

ووفقًا لموقع “داريو جول” بدأ الجيالوروسي الاتصال مع مينديز بشأن احتمال انتقال اللاعب البرتغالي الدولي إلى روما.

وتم إحياء التقارير عن رحيل اللاعب بعد اندلاع التوترات بين رونالدو ومدرب يونايتد الجديد إريك تين هاج الأسبوع الماضي، حيث اقتحم اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا النفق قبل نهاية مواجهتهم مع توتنهام هوتسبير، مما أدى إلى إخراج تين هاج لرونالدو من تشكيلة الفريق في مباراة تشيلسي.

أثار سلوكه غضب النادي، وبدأت تقارير عن استعداد مانشستر يونايتد للتخلص منه في يناير، والآن يبدو أن روما لا يضيعون أي وقت في الاستفادة من الموقف، وفي حالة إبرام صفقة، فسيتم لم شمل رونالدو مع مورينيو.

وعمل الثنائي معًا في ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، بين 2010 و 2013 عندما تولى مورينيو تدريب النادي، ورفعا ثلاثة ألقاب خلال تلك الفترة، سجل رونالدو 168 هدفًا في 164 مباراة عبر المسابقات ، بما في ذلك 120 هدفًا في الدوري الأسباني من 106 مباراة.

ومع ذلك، فقد عانى الثنائي من علاقة فاترة خلال فترة وجودهما معًا في العاصمة الإسبانية، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتصرفون في الأمور إذا اجتمعوا معًا.

ورغم حل الأزمة، بعودة رونالدو إلى التدريبات اليوم، لكن يبدو بشكل كبير سيرحل رونالدو عن الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة. 

وتقلص دور كريستيانو رونالدو تحت قيادة إريك تن هاج في مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث سجل 340 دقيقة فقط من اللعب من ثماني مباريات في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى