الرياضة

برشلونة الباحث عن مُعجزة لاعادة أماله في تجاوز دوري المجموعات يستضيف العملاق البافاري في ليلة مصيرية بدوري الأبطال ..

إعداد :Mohamed taha

يواجه فريق برشلونة الإسباني شبح الخروج مبكراً من دوري أبطال أوروبا من دوري المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعدما فشل الموسم الماضي في بلوغ الدور ذاته..
مهمة ستكون شبه مستحيلة تنتظر برشلونة اليوم على ملعب “الكامب نو ” عندما يستقبل بايرن ميونخ الألماني في قمة الجولة الخامسة و قبل الاخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا..

و سيكون اللقاء فرصة للثأر للبارسا الساعي لاستعادة سمعته بمواجهة منافس تعرض أمامه لخمس هزائم توالياً، علماً أن بايرن ضمن تأهله عن “مجموعة الموت” (الثالثة) بتصدره الترتيب بالعلامة الكاملة (12 من 4 انتصارات)..

حيث يدخل الفريق الكتلوني في حسابات معقدة لكي يتأهل إلى الدور القادم حيث تتمثل في تعثر المنافس الاول انتر ميلان بالخسارة او التعادل مع فيكتوريا بلزن و مع تحقيق الفوز على خصمه الالماني..

و يذكر بأن مباراة الإنتر و ضيفه فكتوريا بلزن ستقام قبل ساعتين من انطلاق مباراة قمة ملعب الكامب نو ..
حيث فوز الفريق الإيطالي يعني خروج البارسا الى الدوري الاوروبي بغض النظر عن نتيجته امام بايرن ميونخ..

و يحتل النادي الكاتلوني المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط فقط حصل عليها من فوز وتعادل وهزيمتين.
أما بايرن ميونخ الألماني فيدخل هذه المباراة امام برشلونة وهو في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما فوزه خلال أول أربع مباريات، وضمن التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا،
بينما يملك إنتر ميلان 7 نقاط في رصيده يحتل بها وصافه المجموعه، في حين يتزيل فكتوريا بلزن التشيكي المجموعة بدون رصيد من النقاط..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى