الأعمدة

الريال يستعرض عضلاته ويدك حصون سيلتيك باريس يهين السيدة العجوز في عقر دارها

& دك ريال مدريد حصون ضيفه سيلتك وقام كالعادة بواجب الضيافة الملكية في البرنابيو في بطولته المحببه دوري الابطال وأرسل خمس كرات في مرمي جو هارت حارس منتخب الأسود الثلاثة ومانشستر سيتي الأسبق مقابل هدف وحيد للبرتغالي جوتا ووضع أسمه في سجلات اللاعبين الذين سجلوا في القلعة البيضاء ، تلاعب الريال بضيوفه بسلاسة وبأقل مجهود كما جرت العادة في المباريات الأخيرة وبرع الثلاثي الأمير لوكا مودريتش وقائد الاوركسترا البارع توني كروس والنفاثة فالفريدي أفضل اللاعبين المتطورين هذا الموسم في وضع الخلطة السحرية واستلم الريال المبادرة منذ البداية وحتى النهاية وافتتح التسجيل لوكا مودريتش من علامة الجزاء ، جو هارت في زاوية والكرة في الأخرى ضربة تدرس في القدرة على التمويه بالجسم وخداع الحارس واردفه اليافع رودريغو بهدف ثان من علامة الجزاء ذكرنا بهدفه الثالث في الكلاسيكو في شباك تيرشتغن ، ست دقائق بعد انطلاق الشوط الثاني يضع اسينسيو بصمته بإحراز هدف الفوز الثالث وكان بمثابة رصاصة الرحمة للضيوف ويواصل الريال التحكم في رتم المباراة وينطلق فالفريدي كالسهم في الراوق الأيمن ويعكس كرة يغمزها فينسيوس بلمسة ذكية هدفا رابعا جميلا تفاعلت معه المدرجات ويجرى انشيلوتي تغييرات لاعطاء رجال الدكة الفرصة ومن تمريرة خلفية للبديل فاسكيز يقابلها المدفعجي فالفريدي بتسديدة محكمه ووضع الكرة على يمين الحارس جو هارت هدفا بديعا ماركة مسجلة بإسم الاروغواني وخامسا للملكي ، ويستمر اللعب سجالا ويعطي مدرب سيلتك الفرصة إلى البدلاء للمشاركة في الليلة الأخيرة لهم في الابطال ولما لا في القلعة البيضاء و ينجح البديل البرتغالي جوتا قبل النهاية بست دقائق في إحراز الهدف الشرفي للفريق الاسكتلندي الذي مني بالهزيمة الاثقل والنكراء في مواجهات الفريقين في كافة البطولات .
& مازال الريال يعاني لعدم وجود بديل ناجع للمدافع الأيمن كارفخال وفاسكيز رغم اجتهاداته وعشقه للملكي جيد في الشق الهجومي ومتواضع دفاعيا بالذات في ” واحد على واحد” .
& ناتشو مدافع مهضوم الحقوق ولم يخرج من دور الكومبارس رغم أنه قضى عقدين في الريال وشخصيا أعتقد يعتبر البديل الأفضل فنيا الظهير الأيمن “لكارفا” .
& كل يوم يستمع جمهور الملكي بسمفونيات الأمير الكرواتي لوكا مودريتش بطل ليالي الانس في البرنابيو وكل الملاعب وفجأة في عز الفرح ضاع الفرح لمن يتذكر العشاق اقتراب الوداع .
& مع شبان الريال لاخوف على مشروع البطل ومستقبله في ايد فيني ، فالفريدي ، ودريغو، تشواميني ، كامفينغا ، ميليتاو والقادم أحلى .
& & عاد ميلان من بعيد وضرب بقوة ردبول النمساوي برباعية تاريخية ليتأهل رفقه تشيلسي متصدر المجموعة الخامسة الذي حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف على ضيفه دينامو زغرب .
& وايضا في المجموعة السابعة حول مان سيتي تأخره بهدف امام ضيفه اشبيلية إلى انتصار بثلاثة اهداف لهدف وتصدر المجموعة فيما حجز بوروسيا دورتموند البطاقة الثانية بعد تعادله الايجابي مع كوبنهاجن بهدف لمثله .

& واهان باريس سان جيرمان السيدة العجوز في عقر دارها في تورينو بهدفين لهدف ويتأهل عن المركز الأول للمجموعة الثامنه ورافقه بنفيكا ثانيا بعد أن سجل سداسية في مرمي مكابي حيفا .
& ودعت السيدة العجوز الابطال بعد هزائم مخيبة وتبقى علامات الاستفهام كبيرة عن مستقبل اليوفي الذي بات ملطشة في كل البطولات .
& اليوفي عزيز قوم ذل !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى