اشتباكات - حروب

ماغواير : مونديال روسيا كان محطة هامة في مسيرتي الكروية

وصف هاري ماجواير كأس العالم 2018 بأنها  وقت رائع ” في مسيرته حيث تستعد إنجلترا لمباراتها الأولى في قطر 2022.
 لعب قلب دفاع مانشستر يونايتد ، في ذلك الوقت لاعبًا من ليستر سيتي ، دورًا أساسيًا في نجاح منتخب الأسود الثلاثة في بطولة 2018 ، حيث شكل جزءًا من خط دفاعي قوي ساعد فريق جاريث ساوثجيت على الوصول إلى الدور نصف النهائي في أفضل نهائيات لكأس العالم.  تظهر منذ عام 1966.
 عانى ماجواير من عامين عصيبين في أولد ترافورد ، حيث أدى تراجع مستواه إلى تساؤل الكثيرين عما إذا كان يجب ضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى تشكيلة إنجلترا هذه المرة.
 لكن في النهاية ، ظل ساوثغيت مخلصًا لأكثر اللاعبين ثباتًا في عهده كمدرب إنجلترا ، ويقول ماجواير إنه يستمتع بفرصة تمثيل إنجلترا على المسرح العالمي مرة أخرى.
 قال ماجواير لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: “نعم ، كانت كأس العالم 2018 وقتًا رائعًا في مسيرتي”.  كان  الوقت الذي ربما اتخذت فيه الخطوة التالية فيما يتعلق باللعب في المباريات الكبيرة ، في المباريات الكبيرة.
 مباراة تونس ، المباراة الأولى في البطولة دائمًا ما أتذكرها جيدًا.  نحن نعلم مدى أهمية المباراة الأولى: احصل على النقاط الثلاث وستحصل على نتيجة جيدة.  والقيام بذلك في اللحظة الأخيرة وبالنسبة لي للحصول على مساعدة لها أيضًا كان مذهلاً.
 “لكنها كانت ذكرى عظيمة طوال [كأس العالم 2018].  أعتقد أن الجماهير [و] الأجواء التي كانت تخلقها في البلاد كانت مدهشة لمشاهدتها “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى