اشتباكات - حروب

《في المؤتمر الصحفي لمباراة المانشافت مع الساموراي》 ◇ الموهوب يوسف موكوكو {17 عام} : هدفي نقاط المباراة الثلاث امام اليابان.. و(المدفعجي) كلوزه كان مثلي الاعلى

الحارس مانويل نوير نصحه بترك بوروسيا، والانتقال الى بايرن ميونيخ...!!

.

كتب : فيصل صالح

◇ شهد المؤتمر الصحفي للمنتخب الألماني، الذي سيواجه منتخب اليابان غدا في اول مشوار له في مونديال قطر ظهور وجها جديدا من وجوه لاعبي المنتخب الالماني الشباب يتوقع له ان يكون احد نجوم مونديال قطر واحد هدافي كأس العالم الجدد ،بالرغم من انه لم يتجاوز السابعة عشر من العمر وسيحتفل غدا بعيد ميلاده الثامن عشر، أنه الطفل المعجزة يوسف موكوكو مهاجم بروسيا دورتموند، الذي اقنع كل خبراء ومدربي الكرة في المانيا بمواهبه وإمكانيات الهجومية، وفي مقدمتهم مدرب المانشافت هانز فليك الذي لم يتأخر في استدعاءه لصفوف المنتخب الالماني والذي اصبح سلعة ثمينة ومطلوب في سوق الانتقالات ولاسيما مع اقتراب انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الصيف المقبل..
◇ يوسف موكوكو اختاره المدرب الالماني فليك ليكون من ضمن لاعبي المنتخب الالماني الى جانب قائد المانشافت العملاق مانويل نوير في المؤتمر الصحفي للمنتخب الألماني والحديث عن مواجهة الالمان غدا الاثنين للمنتخب الياباني، وجلس مهاجم المانيا الجديد والمفاجئ في كأس العالم ،لأول مرة في مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة وهو على المنصة تلقى عرضًا غريبًا من قائد المنتخب الالماني مانويل نوير (36) ،الذي يعتبر عمره (ضعف عمر) موكوكو،
عندما سؤل موكوكو ، الذي ينتهي عقده مع دورتموند في الصيف ، عن مستقبله في النادي قائلاً: “نحن لسنا مع BVB هنا ، نحن مع المنتخب الوطني ، وفي كأس العالم، ولذلك سأحسم أمري في النهاية على أي حال، وخاصة أشعر براحة كبيرة في دورتموند، وأريد أن أكون ناجحًا مع المدرب، وفي النهاية ستكتشفون جميعًا إذا كنت سأبقى، أم ​​لا “.
◇بعد إجابته ، انحنى نجم بايرن ميونيخ نوير ، الذي يجلس بجانبه على منصة التتويج ، فجأة نحوه وهمس لموكوكو: “تعال إلى بايرن ميونيخ الذي سيكون النادي الالماني الوحيد في الدوري الألماني الذي يمكنه تحمل أكثر من 30 مليون يورو من الرواتب ولعمولات المستشارين وتقريبا جميع الأندية الأوروبية الكبرى وضعت بالفعل موكوكو على قائمتها. ومع ذلك ، لا يجوز للمهاجم التفاوض مع الأندية الأخرى إلا في بداية السنة المقبلة، ،ولاسيما بعد ان دخل في عامه ..

◇وعندما سئل عن نجمه المفضل والمهاجم الذي كان يعتبر مثله الاعلى ، أجاب:
“أحب أن ألعب مع ميروسلاف كلوزه، وكما قال موكوكو، كان المهاجم المتواجدً دائمًا لتسجيل الأهداف ، وكنت أشاهد مقاطع فيديو له أيضًا. لا أعرف حتى مهاجمين آخرين ، لم أكن حتى ولدت في تلك الفترة “.
◇ وعن أمنيته لتقديم للمنتخب الألماني في بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر قال:
¤ “أتمنى أن أحصد النقاط الثلاث الأولى في المباراة الأولى ضد اليابان وسيكون الفوز بالتأكيد هدية للمنتخب الالماني …!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى