الأعمدة

من أجواء المونديال .. الاثنين 21 نوفمبر



في لحظات المتابعة لمونديال قطر 2022 ترتسم في الخاطر العديد من المشاعر والافكار ..انطلقت بطولة كأس العالم بالفعل ..الاجواء الحماسية للتنافس الكروي الشريف يتابعها الكثيرون الآن في مشارق الأرض ومغاربها ..التقنيات المتطورة تجعل العالم بالفعل قرية واحدة متواصلة اعلاميا وثقافيا واجتماعيا.
المتابعة على الصعيد الاعلامي تتيح الرصد لما تنقله وسائل الإعلام من الأخبار والتحليلات..وهي تسابق الزمن .. لتقديم ارقى خدمة اعلامية ممكنة إلى المتلقي. وهنا أتابع بعض الجوانب المتعلقة بالحصاد الاعلامي .. ففي كل لحظة يقدم الاعلام جديدا على مستوى الخبر والتحليل.
اليوم الاثنين 21 نوفمبر ..اختارت صحيفة الراية القطرية هذا العنوان كمانشيت لها . سمو الأمير افتتح البطولة ورحب بالعالم في دوحة الجميع .. صاحب السمو .. أيام المونديال ملهمة بالخير والأمل.
ومن العناوين التي اوردتها صحيفة الوطن القطرية ضمن تقرير كتبه الصحفي الزميل عادل النجار نطالع ما يلي ..حقائق يشهدها المونديال لأول مرة ..10 أرقام تفند خسارة العنابي . خسارة المستضيف ..ثنائية فالنسيا .. تسديدات على المرمى .. بطاقات صفراء ..اهداف ملغاة ..تبديلات الفريقين..،395 . تمريرات الشوط الأول . 707 عدد التمريرات الصحيحة .. 67372 عدد الجماهير .. تأكيد الهدف.
كما نشرت صحيفة الوطن مقالا بقلم مدير تحرير الصحيفة الأستاذ فهد العمادي ..وجاء المقال بالعناوين التالية ..من حلم انتظاره طال .. إلى ابهار يفوق الخيال .. المستحيل ليس قطريا .. من حقنا أن نفخر بعد فترة مليئة بالصعاب والتحديات .. العنابي لم يستمتع ولم يمتع وغاب عن الافتتاح التاريخي . كان بالامكان أفضل مما كان بدلا من العك الكروي.
وتحت عنوان. حالة حزن كبيرة .. نشرت الوطن تقريرا جاء فيه ما يلي ..سيطرت حالة من الحزن على لاعبي المنتخب العنابي خلال مرورهم بمنطقة الاعلاميين .. حيث يتم السماح بالحصول على التصريحات الصحفية وقد ظهرت حالة الحزن واضحة على عناصر المنتخب الوطني خاصة أن هدفهم كان اسعاد الجماهير التي حضرت وساندت وقدمت الدعم وظهرت بصورة رائعة. وكان من الجميل أن يتكلل كل هذا التميز بالانتصار لكن لم يحالف منتخبنا التوفيق وهو الأمر الذي جعل الحزن يخيم على اللاعبين لكن عليهم غلق ملف الاكوادور والاستعداد للمواجهة الأهم أمام السنغال بطل إفريقيا في الجولة الثانية بكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى