اشتباكات - حروب

المنتخب الإنجليزي يضرب بقوة و يحقق فوزاً كاسحاً على حساب نظيره الإيراني بسداسية ..

إعداد :Mohamed taha

نجح منتخب إنجلترا في تحقيق فوزاً هاماً في اولى مبارياته في المونديال ضمن المجموعة الثانية من امام نظيره منتخب إيران عندما سحقه بنتيجة كبيرة قوامها ” 6 _ 2″ في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد خليفة الدولي..

و توقفت المباراة عند الدقيقة 8 بعد ما تعرض حارس المنتخب الإيراني علي رضا لإصابة قويه على مستوى الأنف بعدما اصطدم مع مدافعه محرمي، ليضطر المدرب كيروش للدفع بالحارس حسيني بدلاً عنه..

و عند الدقيقة 32 سنحت فرصه للمنتخب الإنجليزي للتقدم في النتيجة و لكن رأسية هاري ماغواير اصطدمت بالقائم..

و كسر نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينهجام صمود المنتخب الإيراني بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 35 بعد كورة عرضية من لوك شو قابلها بلينجهام براسية محكمه داخل الشباك..

و عند الدقيقة 43 اضاف ساكا ثاني اهداف المنتخب الإنجليزي من تسديدة قوية بعد كورة هيأها له هاري ماغواير..

و بعد دقيقتين فقط عاد منتخب الأسود الثلاث و عزز تقدمه بالهدف الثالث عن طريق رحيم سترلينج بعد تمريرة من القائد هاري كيين..

و من كرة مرتده قادها رحيم ستيرلينغ تمكن المتألق ساكا من احراز الهدف الرابع عند الدقيقة 62..

و عند الدقيقة 65 قلص المهاجم الإيراني مهدي طارمي نتيجة المباراة بهدف من تسديدة قويه فشل الحارس جوردان بيكفورد في التصدي لها..

و تمكن البديل الناجح ماركوس راشفورد من تدوين الهدف الخامس بعد دقيقه فقط من نزوله الى ارضيه الملعب عند الدقيقة 72..
و اختتم جاك جريلتش مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف السادس عند الدقيقة 89..

و في الدقيقة( 90+10) تحصل المنتخب الإيراني على ركلة جزاء بعد العوده الى تقنية الفار ، ترجمها مهدي طارمي بنجاح داخل مرمى بيكفورد مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له و لي منتخبه..

بهذا الفوز يضع منتخب الأسود الثلاث اول ثلاثه نقاط في رصيده في صدارة المجموعة، مع انتظار اللقاء الذي يجمع المنتخب الأمريكي مع الويلزي في نفس المجموعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى