اشتباكات - حروب

من أجواء المونديال .. الثلاثاء 22 نوفمبر … كل حدث مهم تخلده الذاكرة

.
من بين الأخبار الخاصة بالمونديال التي نشرتها صحيفة الراية القطرية اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر الخبر التالي .. تخطت ال 10 ملايين مشاهدة وتصدرت الترند في 24 ساعة. اغنية الحالمون تكتسح مواقع التواصل
.اغنية الحالمون هي الأغنية التي قدمها النجم العالمي الكوري جونغكوك من فرقة بي أي أي مع المطرب القطري فهد الكبيسي . ويقول جانب من كلمات الأغنية عن مونديال قطر 2022 . انظروا من نحن ..نحن الحالمون ..نحن نجعله يتحقق لأننا نؤمن به
واقتطف من صفحات الملحق الرياضي لصحيفة العرب القطرية العناوين التالية ..
سداسية انجليزية وثنائية هولندية وتعادل ويلز مع اميركا .. بداية نارية. فوز عريض للمنتخب الانجليزي على نظيره الايراني .. الأسود الثلاثة يستهل مشواره بسداسية . بهدفي جاكبو وكلاسين . هولندا خطفت السنغال في الوقت القاتل. في مباراة قوية ومثيرة .. بيل ينقذ ويلز من الخسارة أمام اميركا. اليوم على استاد لوسيل ضمن المجموعة الثالثة .. الارجنتين يلتقي نظيره السعودي. اليوم .. ضمن منافسات المجموعة الثالثة .. المكسيك وبولندا تبحثان عن انطلاقة قوية. بدافع البحث عن أولخ انتصار .. مواجهة محفوفة بالمخاطر بين الدنمارك وتونس.على استاد الجنوب .. فرنسا تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب امام أستراليا.
ونشرت العرب اعمدة لعدد من الصحافيين العرب ممن يقومون الآن بتغطية المونديال حيث تناولوا عدة موضوعات كروية. وحملت مقالات الزملاء من الصحافيين العرب هذه العناوين..مقال. بعنوان ..لوسيل الفأل الحسن للاخضر. بقلم الزميل الصحافي المرموق الأستاذ مفتي محمد سعيد.ومقال للصحافي العراقي حسين الذكر بعنوان. علة الاستثنائية. ومقال للصحافي الكويتي زيد السربل بعنوان . مونديال قطر ليس كأي مونديال. ومقال للصحافي البحريني خالد النصف بعنوان ..العنابي .. اخطاء فردية وجماعية. ومقال للصحافي العماني خليل التميمي بعنوان . وتحقق الحلم. ومقال للصحافي العراقي عمار ساطع بعنوان .. اصابات اللحظات الأخيرة.
عناوين رياضية اضافية احتشدت بها صفحات الملحق الرياضي للعرب. ومنها . قلق في انجلترا لاصابة هاري كاين. تصرف حضاري للجمهور الياباني. جماهير الأخضر في قمة الحماس. راشفورد يدخل تاريخ المونديال.خروج اضطراري للحارس الايراني.24. دقيقة وقتا بدل ضائع في مباراة انجلترا وايران .بنزيمة محبط.
ونشرت صحيفة الشرق خبرا بعنوان ..البطل غانم يصنع الحدث عالميا. وجاء في الخبر ما يلي ..لا يختلف اثنان على ان النجم الأول لحفل افتتاح مونديال قطر 2022 كان البطل القطري الفتي غانم المفتاح دون منازع بعد ان استهل الحفل الضخم بايات من القران الكريم ووجه رسالة قوية جدا إلى كل العالم تدعو للتاخي والوحدة وتوحيد الثقافات وكذا الصمود في وجه صعوبات الحياة ورفع التحدي . غانم. وللتوضيح هنا فهو من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنه تحدى ظروف الاعاقة..تقول صحيفة الشرق في هذا السياق. غانم المفتاح تحول إلى بطل عالمي عن جدارة واستحقاق . وصنع الحدث في كل مواقع التواصل ووسائل الاعلام في شتى بقاع العالم والتي أكدت ان حفل افتتاح كأس العالم في قطر شهد ميلاد بطل عالمي جديد اسمه غانم المفتاح قدم درسا في النجاح مهما كانت الظروف والصعوبات . شكرا لك غانم فقد رفعت راية قطر وراية العرب وأظهرت للعالم بأسره من هو الشباب العربي الذي لا تقهره الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى