الرياضة

دورتموند يقوموا بتوجيه “ضربة” لبيلينجهام بعرقلة انتقاله لريال مدريد بسبب ما فعله فى قطر

يهتم كارلو أنشيلوتي وجوني كالافات بحدث كأس العالم في الشرق الأوسط ، ويراقبان لاعبيه وينظرون إلى اللاعبين المستقبليين الذين يمكنهم منح الفريق الحالي قفزة نوعية كبيرة.

لا يزال اسم جود بيلينجهام يحظى بالتقدير في أفق ميرينجو ، لأن البريطانيين هم الهدف العظيم للنادي الأبيض في الصيف المقبل ، حيث يمكن للكيان المدريدي أن يودع اثنين من أعظم أساطيرها ، توني كروس ولوكا مودريتش.

يدرك فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز أن استمرار توني كروس ولوكا مودريتش في 2023-2024 غير مؤكد ، حيث سيعتمد ذلك على أداء اللاعبين في الموسم الجديد ومشاعرهم الخاصة.
جود بيلينجهام هو واحد من أعظم المواهب في كرة القدم العالمية ، وهذا هو السبب في أن كل العظماء في أوروبا مهتمون جدًا بمستقبل لاعب كرة القدم البالغ من العمر 19 عامًا ، والذي ستزداد قيمته بعد مونديال قطر 2022 ، حيث لديه أظهر بالفعل كفاءته مع إنجلترا في الجولة الأولى.

لكن المشكلة الكبيرة لزعماء ريال مدريد هي أن بوروسيا دورتموند يأمل في الاستفادة من الأداء الذي سيقدمه البريطاني في المونديال فى قطر ما يفعله من تقدم فى اداءه.

وقال مراسل “ديلي تلغراف” على تويتر “يأمل بوروسيا دورتموند أن يؤدي أداء بيلينجهام وصعود المكانة العالمية في قطر إلى زيادة سعره عن 100 مليون جنيه إسترليني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى