الرياضة

عرض خيالي بـ 250 مليون يورو و راتب خرافي للتعاقد مع مبابي في يناير

كان لدى كيليان مبابي العديد من العروض من جميع أنحاء أوروبا. ومع ذلك ، هناك نادي واحد على استعداد لتقديم عرض خرافي لإخراجه من باريس سان جيرمان وجعله النجم الأول في مشروع يبحث عن تجديد كامل.

مانشستر يونايتد على استعداد لدفع ما يصل إلى 250 مليون يورو مقابل كيليان مبابي. وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، يمكن لفريق الشياطين الحمر البحث عن بديل لكريستيانو رونالدو ، الذي لم ينهي علاقته به بشكل جيد على الرغم من الماضي المجيد بينهما.

هذا العرض “غير المسبوق” ، كما حددته بعض وسائل الإعلام التي رددت نوايا كبار مديري فريق أولد ترافورد ، يتضمن أيضًا راتبًا أكثر من اللازم: ما يقرب من 600000 يورو في الأسبوع. هذا العرض ، بالإضافة إلى سعر الصفقة البالغ 250 مليونًا لـ باريس سان جيرمان ، يعني توقيع عقد ، بالتأكيد طويل الأجل للغاية ، بقيمة 30 ملايين يورو في الراتب سنويًا.

على الرغم من حقيقة أن الأرقام أكثر من مذهلة ، يبدو أن هذا العرض غير كاف لناصر الخليفي. يدرك رئيس باريس سان جيرمان أن المبلغ المالي أكثر من غير كافٍ ، لا سيما مع الأخذ في الاعتبار مبلغ 200 مليون يورو الذي قدمه ريال مدريد قبل عامين لنفس اللاعب ومع سنوات أقل في العقد.

وفقًا للمعلومات الواردة في صحيفة ديلي ميل ، فإن مجلس إدارة أولد ترافورد مقتنع حقًا أنه بإمكانهم إقناع اللاعب الفرنسي بالانضمام إلى مشروع رياضي كان بلا هدف منذ ما قبل عام 2018.

مهاجم بوندي ، في الوقت الحالي ، ليس منفتحًا على تغيير الفريق. لن يقبل أي شخص في باريس سان جيرمان عرضًا بعيدًا عن المطالب المتعددة التي أظهرها النادي الباريسي عندما بدأ على مضض في التفاوض مع ريال مدريد لأن مبابي نفسه كان مُصرًا حقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى