الأعمدة

من أجواء المونديال .. ايقاعات 28 نوفمبر … يوميات الصحافة

نشرت صحيفة الوطن القطرية في ملحقها الرياضي تقريرا بقلم الزميل الصحافي المرموق الأستاذ عادل النجار ، وذلك تحت هذه العناوين .. العرب حاضرون بالفوز على الأرجنتين وبلجيكا .. 5 أرقام قياسية ب 2022 .. لوسيل يواصل تحطيم الأرقام القياسية ..رونالدو يصنع المجد .. ميسي حاضر بقوة ..مبابي يكتب التاريخ ..جافي على خطى بيليه.
شمس العرب المونديالية تشرق من المغرب..هذا عنوان على الصفحة الأولى للشرق.
كما اختار الملحق الرياضي للشرق العنوانين التاليين في صفحته الأولى ..المغرب يقترب من دور ال 16 في مونديال العرب ..مزيان بزاف ..
ومن عناوين صحيفة الوطن نقرأ ما يلي ..أسود الأطلسي تجاوزوا العقبة البلجيكية بثنائية ..ديما مغرب.
… تعادلت مع اسبانيا وأفلتت من الخروج المبكر ..ألمانيا تبقي على امالها.
…على ملاعب أسباير اليوم لمواجهة هولندا غدا .. العنابي يختتم استعداداته .
ونشرت الوطن تقريرا للصحافي المرموق الزميل الاستاذ وحيد بوسيوف تحت العناوين التالية .. المغرب أنعشت في التأهل للدور الثاني ..فرحتونا بزاف.
…زياش نجم المباراة ..بونو يخرج من التشكيلة.
الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا ..الهدف الأول افقدنا التوازن .. وليد الركراكي مدرب المغرب .. فرحتي لا توصف.
وكتب الزميل الصحافي المرموق الأستاذ محمد الجزار تقريرا في الوطن تحت العناوين التالية .. أشرف حكيمي يؤكد بسعادة كبيرة بعد الفوز على بلجيكا ..لعبنا بالروح والقلب ..قدمنا كل ما لدينا ونستحق الانتصار .. التزمنا بتعليمات المدرب ..والدعم الجماهيري كلمة السر.
حمدالله .. هذه مجرد البداية .. طبيب المنتخب المغربي ..بونو سليم وجاهز لكندا ..صابيري صاحب الهدف الأول ..محدود بالتسجيل .. سليم أملاح ..دخلنا التاريخ..
وتضمنت عناوين الوطن في ملحقها الرياضي ما يلي . أربكت اوراق المجموعة الخامسة .. كوستاريكا تعطل الكمبيوتر ..فولر رجل المباراة ..لويس فرناندو سواريس مدرب كوستاريكا .. لعبنا بطريقتنا المعتادة.
هاجيمي موريياسو مدرب اليابان .. مباراة للنسيان.
نجم الكرة التونسية حنبعل المجبري يؤكد ..لم نودع المونديال.
لاجتياز كمين سويسرا ..البرازيل تتحدى ..نيمار خاض مباراة صربيا مصابا .. شيردان شاكيري نجم منتخب سويسرا. نستطيع الصمود.
وكتبت الزميلة الصحافية المرموقة الاستاذة هديل صابر تقريرا تضمن العناوين التالية .. من أمام استاد الثمامة .. مشجعو المغرب للشرق . وان كندا .. احنا جايين ..قفزة نوعية للمنتخب المغربي في الأداء . حسن التنظيم أدحض كل الافتراءات ضد قطر .. نتطلع أن نحقق النتيجة ذاتها أمام كندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى