الرياضة

المريخ يسعي لمواصلة انتصارته في الدوري الممتاز بمواجهة توتي مساء اليوم

يواجه فريق المريخ مضيفه فريق توتي مساء اليوم متحفزا للتوقيع على الفوز الثالث على التوالي ضمن الأسبوع 11 للدوري السوداني الممتاز.فريق المريخ سبق أن حقق الفوز في المباراتين السابقتين على هلال الساحل والشرطة القضارف، في أول مواجهتين لمديره الفني البرازيلي هيرون ريكاردو البرازيلي، الذي جاد خلفا للتونسي غازي الغرايري.ويسعى المريخ للاستمرار في تحسين مركزه ال 13 (13 نقطة)، وفي حال فوزه سيزيح توتي عن المركز الرابع.

وبدأ ريكاردو تثبيت تشكيل المريخ، وقد أبعد عن قائمة مباراة الغد أمام توتي المهاجم موسى حسين، بينما استمر غياب الجزولي نوح.أما فريق توتي فيسير بخطى متوازنة، ويحتل الترتيب الرابع (15 نقطة)، لذلك يتطلع لتجنب الخسارة، ليبقى في منطقة الأمان.

وبذات الجولة ستقام 3 مباريات، إذ يخطط الوافد الجديد حيدوب (14 نقطة) صاحب المركز الخامس، لمواصلة انتفاضته عندما يحل ضيفا على فريق كوبر، الذي أوقف هزائمه أيضا على يد مدربه الجديد أبوعبيدة سليمان، وانتقل للمركز 13 (9 نقاط).

ويسعى الأهلي الخرطوم لكسر سلسلة الهزائم التي تلازمه منذ 4 مباريات، حين يلاقي مضيفه الهلال الفاشر.ويحتل الهلال الفاشر المركز 12 (10 نقاط)، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر (12 نقطة).

وسيعود فريق الأهلي شندي لأول مرة منذ 3 مواسم إلى ملعبه في مدينة شندي، ليواجه ضيفه حي الوادي المنتشي بفوز ساحق في الجولة السابقة على الرابطة كوستي (3/0).وقفز حي الوادي للمركز الثامن (12 نقطة)، بينما يسعى شندي لوضع قدميه من جديد على سكة الانتصارات، أملا في مغادرة المركز الحادي عشر (12 نقطة).

وستقام مباراة رابعة في ستاد مدينة بورتسودان، بشعار “الهروب من القاع”، إذ سيلتقي هلال الساحل ضيفه الزومة، ولكل منهما 6 نقاط، في المركزين 17 و18 على الترتيب.ويسعى هلال الساحل والزومة الوافد حديثا للدوري لتحقيق الفوز الثاني لكل منهما بدوري الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى