أخبار الجريمة

تقارير التشريح تكشف معلومات جديدة في جريمة اغتيال أسرة “امتداد ناصر

كشفت تقارير تشريح جثامين جريمة اغتيال أسرة “امتداد ناصر”، عن معلومات جديدة متعلقة بسبب الوفاة والأوصاف الخارجية والتشريح، بالإضافة إلى بيانات وأعمار القتلى.

وحسب التقارير التي تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي لابنيّ رب المنزل، فإن الابنة “وسام حاتم عباس مضوي”، تبلغ من العمر (17) عاماً، توفيت نتيجة كسور في الجمجمة وأنزفة وتهتكات بأنسجة المخ نتيجة الطلق الناري في الرأس، كذلك كسور وأنزفة في منطقة العنق والفك السفلي نتيجة طلق ناري في الخد الأيمن.

وأثبت تقرير تشريح الضحية تعرضها للعنف الجنائي الذي أدى إلى وجود السجحات في أسفل الحنك والطلق الناري المتعدد في الرأس والخد الأيمن، مما يدل على قصد الإيذاء والقتل المتعمد.

بينما كشف تقرير الابن المتوفى “عبد الرحمن حاتم عباس مضوي”- 16 عاماً- أن سبب الوفاة كان نسبة لكسور في الجمجمة وأنزفة داخل المخ وتهتكات بأنسجة المخ نتيجة الطلق الناري من الخلف.

وأوضحت التقارير أن الوفاة إلى حين التشريح- المثبت بالساعة الثانية ظهراً من يوم (السبت) الماضي- مرت عليها (18 إلى 22) ساعة.

ولم تتضمن التقارير المتداولة تقرير الزوجة القتيلة، وجاءت بتوقيع كبير استشاريي الطب الشرعي في السموم، بالإضافة إلى توقيعات كل من استشاري الطب العدلي محجوب بابكر، واستشاري طب الأسنان الشرعي خالد محمد خالد، واختصاصي طب الأسنان الشرعي صديق بشير.

وفي وقت سابق، كانت شرطة ولاية الخرطوم قد كشفت عن معلومات التحريات الأولية وملابسات جريمة “امتداد ناصر” البشعة التي راح ضحيتها أفراد أسرة كاملة، مساء (الجمعة). وقالت إن التحريات الأولية والأدلة المادية المتوفرة ونتائج الفحص الجنائي، تبيّن أن السلاح المستخدم في الجريمة هو سلاح شخصي لرب الأسرة، وأشارت إلى عدم وجود كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل. وأكدت الشرطة أن التحريات ستتواصل لكشف الدوافع وتحديد المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى