الأعمدة

من أجواء المونديال .. إيقاعات 4 ديسمبر … يوميات الصحافة

مؤشر لبداية تغير  الخريطة الكروية في العالم .. المفاجآت تطيح بالكبار .. هذا ما نشرته الشرق في ملحقها الرياضي.

ونتابع من العناوين المتعددة للشرق ما يلي ..عبر لربع النهائي بفوزه على أستراليا بهدفين لهدف .. الأرجنتين يتأهل لمواجهة الطواحين .. بالفوز على المنتخب الأميركي بثلاثية مقابل هدف ..هولندا للدور ربع النهائي.

صراع ناري على ثالث بطاقات ربع النهائي .. مواجهة ثأرية بين بولندا والديوك الفرنسية ..طموح إفريقي لإنجاز تاريخي .. إنجلترا والسنغال .. صراع الأسود على ربع النهائي.

الاستعدادات لموقعة الثلاثاء انطلقت أمس .. إسبانيا كتاب مفتوح امام الركركي.

ونشرت الوطن العنوانين التاليين .. هولندا والأرجنتين تتأهلان لربع نهائي المونديال .. البقاء للأقوى,

وكتب الزميل الصحافي وحيد بوسيووف تقريرا في الوطن بالعناوين التالية .. الصحف الاسبانية تحذر من مواجهة الأسود ..موندو ديبورتيفو .. إنريكي غاضب .. سبورت .. ضغط عال .. ماركا .. الدرس المستفاد .. ليكيب الفرنسية .. القلب الفاعل .. لا جازتا ديلو سبورت .. المونديال يغير مصير لوكاكو ..ميرور .. نحن هنا لنبقى .. التايمز .. خروج قاس للأوروغواي.

ومن عنوين الراية نقرأ ما يلي .. الهولندي والأرجنتيني يضربان موعدا لصراع قوي بينهما في ربع النهائي .. عبور آمن لميسي وربعه .. الهولندي ينجز المهمة الأولى في المراحل الحاسمة بثلاثية .. الربتقالي افتتح ربع النهائي .. التفوق على الأميركي يفتح الطريق لمرحلة أكثر صعوبة .. الفرنسي حامل اللقب والبولندي وجها لوجه على طريق ربع النهائي .. قمة أوروبية تحت قحفية الثمامة.

ومن صحيفة العرب نقرأ ما يلي ..  هولندا تجاوزت أميركا .. الأرجنتين عشق الملايين .. ألف مباراة لميسي .. أمام إسبانيا .. موعد لدخول التاريخ .. الطواحين تطيح بالأمريكان .. برهالتر يلوم الحظ .. فرحة هولندية .. على استاد البيت .. إنجلترا والسنغال مواجهة مرتقبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى