الأعمدة

من أجواء المونديال .. إيقاعات 5 ديسمبر … يوميات الصحافة

من عناوين صحيفة العرب نقرأ ما يلي .. ريتسو في انتظار رقم جديد ..أسباب عائلية تبعد ستيرلينغ .. تيتي ينتقد الحاقدين.. تضرب موعدا مع فرنسا انجلترا تتخطى السنغال .. شاكيري بحاجة لأداء استثنائي .. ميشنيفيتش .. لا أحد يستطيع إيقاف مبابي.
ومن عناوين الوطن..
انجلترا وفرنسا بربع النهائي بعد الفوز على السنغال وبولندا ..وجها لوجه.
ونشرت الوطن تقريرا بقلم الزميل عادل النجار بالعناوين التالية..صراع مثير خارج المستطيل الأخضر ..مدرجات المونديال آخر جمال أنغام السامبا تخطف الأنظار في المترو ومناطق الفعاليات . جمهور أسود الأطلسي آخر مزاج وما أروع عشاق نسور قرطاج.
ومن تقرير الزميل شريف سعيد في الوطن نقرأ ما يلي .. جمهور المونديال يختار البطل ..البرازيلي فرناندو .. مبابي الأفضل.. أحمد نادر .. خبرات البرازيل تكسب.
ومن عناوين الشرق نقرأ ما يلي .. فرنسا تتخطى بولندا وانجلترا تعبر السنغال.. نجوم البرازيل يترقبون مفاجات كوريا.
ونشرت الشرق تقريرا بقلم محمود النصيري بالعناوين التالية .. أكدوا أن الاثارة والتشويق سيستمران للنهاية ..اعلاميون أجانب للشرق ..مونديال قطر الأكثر اثارة على الإطلاق ..بيتر سيلاج الاعلامي المجري.. منتخبات اسيا منحت البطولة المزيد من الاثارة .. الصحفي الألماني هارتمورت شيرزر .. الأرجنتين الأقرب للقب .. الصحفي الياباني تاكانوري اوكي.. المستوى المتقارب عزز الاثارة في البطولة .. الصحفي النرويجي كريستيان مونغ هاجستد ..لن ينجح أحد في إيقاف البرازيل.
ومن عناوين الراية نقرأ ما يلي .. هاري كين يقترب من لقب الهداف التاريخي للمنتخب الانجليزي .. انجلترا تفوز على السنغال وتتأهب لمواجهة فرنسا بربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى