اشتباكات - حروب

مدرب السنغال: لم أتوقع الخسارة الكبيرة أمام إنجلترا واستقبلنا أهدافا كثيرة

أعرب أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال الأول لكرة القدم، عن خيبة أمله من الخسارة أمام منتخب إنجلترا بثلاثة أهداف دون رد، اليوم، في ثمن نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيراً إلى أنه لم يتوقع الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة.

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: “خضنا مواجهة صعبة وقد واجهنا منتخباً قوياً فنياً وبدنياً ولا تبرير للخسارة لأننا لم نقدم المستوى المطلوب”.

وأضاف “لقد حاول لاعبونا وقدموا ما عليهم من أجل الخروج بأفضل نتيجة، لكن ذلك لم يحدث، وتلقينا أهدافاً ولم نسجل من الفرص التي سنحت لنا خصوصاً في البداية”.

وأوضح “للأسف لقد كانت قوتنا في دفاعنا دائماً، لكن في هذه البطولة استقبلنا أهدافاً كثيرة ولم أتوقع هذه النتيجة الكبيرة”.

وتابع: “نحن نخوض كأس العالم وكل المنتخبات قوية، ونحن أيضاً من ضمن أقوى المنتخبات وترتيبنا 18 في التصنيف العالمي، وقد عملنا كثيراً لنصل إلى هذا المستوى والتصنيف، لكننا أيضاً واجهنا منتخباً قوياً من ضمن أفضل أربعة منتخبات في العالم وعلينا العمل في المستقبل لتطوير الأداء واستعادة قوتنا الدفاعية كما كنا من قبل”.

وختم مدرب المنتخب السنغالي المؤتمر الصحفي بالقول: “ساديو مانيه لاعب متميز وغيابه أثر على أداء المنتخب، لكن بقية اللاعبين أيضاً قدموا ما عليهم، أما عن بقائي من عدمه مع المنتخب، فلم أقرر بعد حول الأمر، لكنني أؤكد أنني ما زلت مدرباً للمنتخب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى