الرياضة

مانشستر يونايتد مهتم بالمدافع أراوخو وستيرلينغ باق في لندن

سيزيد مانشستر يونايتد من اهتمامه بمدافع برشلونة رونالد أراوخو، مع استعداد الشياطين الحمر لفتح محادثات حول صفقة بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني للأوروغواي. (CaughtOffside)

بدأت برشلونة في تهدئة اهتمامها ببرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، الذي يحتوي عقده على شرط الإفراج عن 50 مليون جنيه إسترليني. (الرياضة – إسبانيا)

قد يعيد ليفربول إشعال اهتمامه بلاعب خط وسط إنتر نيكولو باريلا، حيث يستعد أبطال إيطاليا المتوجون حديثا لخطوة لنجم برشلونة السابق فرانك كيسي. (كورييري ديلو سبورت – إيطاليا)

على الرغم من أن محمد صلاح في طابور للبقاء في ليفربول في عصر ما بعد يورغن كلوب، إلا أنهم في السوق من أجل مهاجم واسع جديد. (الرياضي)

وفي الوقت نفسه، لا يزال ريال مدريد على درب الظهير الأيمن من ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد لكنه لم يتقدم بهذا الاهتمام حتى الآن. (فابريزيو رومانو)

من المتوقع أن يوقع جورجينيو عقدا جديدا مع آرسنال بعد أن عرض عليه صفقة جديدة. من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم. (الرياضي)

من حيث الواردات، لا يزال أرسنال مهتما بمدافع أياكس متعدد الاستخدامات جوريل هاتو، الذي بلغ من العمر 18 عاما فقط. (كرة القدم TBR)

لا ينوي رحيم ستيرلينغ الانضمام إلى نادي في المملكة العربية السعودية هذا الصيف ويستقر في لندن مع تشيلسي. ومع ذلك، من المرجح أن يوقع روميلو لوكاكو على فريق دوري المحترفين السعودي بمجرد انتهاء إعارته في روما. (CaughtOffside)

شهد باريس سان جيرمان تقدمهم في هيكتور فورت الذي ضربه برشلونة. كما تم ربط الأبطال الفرنسيين بتحركات لامين يامال وباو كوبارسي. (موندو ديبورتيفو – إسبانيا)

كشف رئيس جنوة ألبرتو زانجريلو أنه لن يقف في طريق مغادرة توتنهام وهدف إنتر ألبرت جودموندسون هذا الصيف. (FCInterNews – إيطاليا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى