اشتباكات - حروب

مدرب كوريا :خرجنا من المونديال على يد منتخب قوي

أعرب البرتغالي باولو بينتو مدرب المنتخب الكوري عن رضاه لمشاركة المنتخب الكوري في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خروجه من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب البرازيلي، إن المنتخب الكوري قدم أفضل ما عنده من أداء في البطولة ولعب بصورة مميزة واستطاع أن ينتزع التأهل لثمن النهائي عن جدارة واستحقاق، ولكنه اصطدم بمنتخب هو الأفضل في العالم على حد تعبير المدرب.

وأضاف المدرب أنه كان يدرك صعوبة المباراة وقوة المنتخب البرازيلي في الدفاع والهجوم ولكنه عمل على أن يقدم اللاعبون كل ما عندهم في المباراة وقد أظهروا شخصية جيدة وأداء مميزا في الملعب رغم النتيجة الكبيرة.. مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنتخب لعب بجدية أمام منافس قوي.

وتابع بينتو بأن مواجهة منتخب قوي مثل البرازيل تتطلب درجة عالية من التركيز في الجانب الهجومي وهو ما افتقده المنتخب في المباراة خصوصا في المرحلة التي سبقت الهدف الأول للبرازيل.

وقدم المدرب التهنئة للاعبيه على مستواهم المميز في البطولة وقدراتهم العالية التي أظهروها وهو ما أهلهم للوصول لهذه المرحلة غير أنه سيعمل على الاستفادة من درس المشاركة وتحسين الأداء وتطوير قدرات اللاعبين في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى