اشتباكات - حروب

حارس مرمى هولندا: ميسي لاعب عظيم ولكنني لا أخشاه

أبدى حارس مرمى المنتخب الهولندي “أندريس نوبرت” جاهزيته الكاملة لحراسة مرمى منتخب بلاده أمام المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي من كأس العالم FIFA قطر 2022 يوم /الجمعة/ باستاد لوسيل.

أعرب نوبرت (28عاماً)، عن فخره بالمشاركة مع منتخب بلاده في المونديال للمرة الأولى في مسيرته بعد أن وقع عليه الاختيار من المدرب “لويس فان خال” رغم أنه لم يشارك في أي مباراة دولية مع المنتخب من قبل، وكانت بدايته في الدور ثمن النهائي أمام المنتخب السنغالي.

وأضاف الحارس الهولندي في تصريحات صحفية أنه لا يخشى أي لاعب في العالم ويركّز على إظهار أفضل مستوى له في المونديال ليكون على قدر ثقة المدرب فيه، مشيراً إلى أن وجوده في التشكيلة يحفّزه دائماً للإسهام مع زملائه في تحقيق النجاح على نحو ما أظهره اللاعب في مباراة السنغال، التي أجاد فيها وتصدى لمحاولات هجوم السنغال، ما كان له الأثر في مُساعدة منتخب بلاده بالتأهل للدور ربع النهائي.

وأكد أن مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين ستكون قوية ومميزة لجميع اللاعبين في المنتخب الهولندي، وأنهم جميعاً سيقدّمون مباراة قوية وسيعملون على خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وحول المُواجهة المرتقبة بينه كحارس مرمى والنجم الأول في العالم ليونيل ميسي، علّق نوبرت بأنه “لا يخشى وجوده في الملعب”. وتابع “ميسي لاعب عظيم ولكنه قد يخطئ أحياناً، لقد شاهدناه في البطولة وقد أخطأ مثلما أجاد في تسجيل الأهداف.. ميسي بشر مثلنا في النهاية، بالطبع هو لاعب كبير وله قيمة كبيرة “.

ويُعد نوبرت من ظواهر المونديال، حيث إنه وبدون خوض أي مباراة دولية، وقع عليه اختيار المدرب لويس فان خال، ليشارك في كأس العالم وظهر في دور متقدم وهو ثمن النهائي لأول مرة وكان أهم أسباب فوز المنتخب الهولندي وتأهله لربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى