الأعمدة

من أجواء المونديال .. إيقاعات 8 ديسمبر … يوميات الصحافة

الحلم .. العربي.. هذا هو عنوان مقال رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الوطن القطرية الأستاذ محمد حمد المري.. ومما جاء في مستهل هذا المقال مايلي ..يأتي مونديال العرب كما اطلقت عليه الدولة المستضيفة هذا اللقب احتفاء منها بشعوب المنطقة ومشاركة لها في هذا الحدث الاستثنائي إلا أن يكون للبصمة العربية حضور كبير في مجرياته وادهاش عظيم في منافساته وأداء جميل في فعالياته.
ونقرأ في الصفحة الأولى للشرق العنوان التالي .. إنفانتينو .. 5 مليارات متفرج للمونديال حول العالم.
ونقرأ في الملحق الرياضي للراية العنوان التالي .. الركراكي .. نقاتل من أجل المغرب وطموحنا بلا حدود.
ومن عناوين المقال الرياضي الذي كتبه في صحيفة الراية الأستاذ أحمد علي نقرأ ما يلي ..بونو ورفاقه .. هزموا اسبانيا في الزلاقة ..ليس غريبا حضور يوسف بن تاشفين هزيمة الاسبان.
وكتب الاستاذ علي حسين عبدالله رئيس القسم الرياضي لصحيفة العرب مقالا بعنوان . انجاز واعجاز.. وجاء في مقاله مايلي..فازت المغرب وتألقت قطر وما زلنا في انتظار مباريات لن تبرح الذاكرة طويلا.
ونقرأ من عناوين الوطن .. بيكفورد حارس المنتخب الانجليزي . مهمتنا صعبة أمام فرنسا.
ونشر الأستاذ عبدالناصر في الشرق ترجمة لما كتب في صحف اسبانيا.. ونقرأ من هذه الترجمة مايلي .. غضب عارم بعد الاقصاء والخروج أمام المغرب .. الإعلام الاسباني يهاجم الماتادور ..حزن جماهيري .. ماركا يقول .. تدربنا على ألف ركلة جزاء ولم نسجل ضربة واحدة.
ومن عناوين الراية نقرأ ما يلي ..
معالم الدوحة تتزين بالعلم المغربي.
قاد أسود الأطلس إلى هام السحب ووضعهم على ابواب المجد .. الركراكي يعيد كتابة التاريخ ..أول مدرب عربي يصل لثمن النهائي في تاريخ كأس العالم.
العرب يعلقون الأمل على أسود الأطلس قبل مواجهة البرتغال .
المغرب رابع منتخب إفريقي يصل لثمن النهائي والأول عربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى